منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منافسة بين شركات التأمين لاقتناص تغطية “المصرية للاتصالات”


تتنافس شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات على الفوز بالمناقصة التى طرحتها الشركة المصرية للاتصالات لتغطية الأصول المملوكة للأخيرة بإجمالى مبالغ تأمينية تصل لـ 15.4 مليار جنيه.
قال مصدر وثيق الصلة بالتعاقد فى تصريح خاص لـ«البورصة» ان المناقصة تتضمن التأمين على الأصول المملوكة لـ«المصرية» على مستوى الجمهورية شاملة جميع السنترالات ومحتويات المخازن الرئيسية والفرعية، إضافة إلى مكاتب ومنافذ التحصيل المملوكة للشركة.
كما تشمل المناقصة تأمين محتويات الكبائن المملوكة لـ«المصرية» والبالغ عددها 3036 كابينة، وأجهزة مركز البيانات المملوكة للشركة والأجهزة والمعدات الفنية الخاصة بشبكة نقل البيانات، ومبانى الشركة بالقرية الذكية.
وعلمت «البورصة» أن من بين الشركات التى تعتزم المنافسة على الفوز بالمناقصة كل من «مصر لتأمينات الممتلكات – مصر للتأمين»، والمصدرة للوثيقة المؤمنة لـ«المصرية» حاليا، و«المصرية للتأمين التكافلى ممتلكات» و«إسكان للتامينات العامة» و«أورينت مصر للتامين التكافلى»، على أن تكون مدة التعاقد عاما يبدأ فى يناير 2017.
ووفقاً للمصدر تتوزع المناقصة بين عدد من التغطيات التأمينية تشمل مخاطر الحريق والأخطار الإضافية شاملة الأخطار الطبيعية والمسئولية القانونية للمصرية تجاه الغير وأخطار السطو والسرقة بإشهار أو استعمال السلاح أو أى وسيلة أخرى من وسائل السطو أو السرقة.
وتمتد تغطية مخاطر السرقة والسطو لتشمل أوراق النقد المصرى والأجنبى والشيكات وخطابات الضمان وكروت الدفع المقدمة بالخزائن العامة والفرعية ومكاتب التحصيل ومنافذ البيع.
كما تتضمن المناقصة تغطية أخطار خيانة الأمانة للعهد النقدية والعينية الناتجة عن الإهمال أو التبديد ضد أخطار نقل النقدية لتغطية الخسائر والأضرار الناشئة عن أخطار نقل النقدية بالإكراه وتغطية مخاطر كسر الزجاج لمبانى «المصرية» بالقرية الذكية لتشمل الكسر الناتج عن فعل الغير أو بفعل غير متعمد أو نتيجة قذفه بجسم صلب أو نتيجة انهيار تلقائى للزجاج والمعروف بـ«سرطان الزجاج».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/29/918185