منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إجادة” تبرم تعاقدات مع 3 بنوك لتطوير أنظمة “الكول سنتر”


أبرمت شركة إجادة للنظم التكنولوجية تعاقدات مع 3 بنوك لتطوير أنظمة الكول سنتر، وتيسير التواصل مع العملاء.
قال مدحت الليثى، رئيس قطاع تطوير الأعمال بالشركة، إن «إجادة» أبرمت بروتوكولات تعاون مع 3 بنوك، هى أبوظبى الإسلامى والتجارى الدولى وكريدى أجريكول؛ لتدشين نظام إلكترونى تحت مسمى «إدارة علاقات العملاء» لتسهيل التواصل مع العملاء.
وأوضح «الليثى» لـ «بنوك وتمويل»، أن النظام الإلكترونى الذى تم إبرام التعاقد عليه ينقسم إلى مرحلتين، المرحلة الأولى مختصة بمركز الاتصالات «الكول سنتر»، بينما تشمل المرحلة الثانية الحصول على قروض التجزئة المصرفية، وفتح الحسابات البنكية من خلال الإنترنت بانكنج للتسهيل على العملاء.
وأشار «الليثى» إلى أن الخدمات التكنولوجية أصبحت ملاذ البنوك لتوسيع قاعدة عملائها، وتلبية خدماتهم بسهولة ومرونة.
وأكد «الليثى»، على هامش مؤتمر شمال أفريقيا للصيرفة الإلكترونية الذى عُقد فى القاهرة الأسبوع الماضى، على دور الخدمات البنكية التكنولوجية الجديدة، فى مساعدة الأفراد وتطوير حياتهم، مشيراً إلى أنه ينبغى على البنوك أن تراعى توفير 3 عوامل عند تقديم الخدمات الجديدة، هى تبسيطها، وسرعة إتاحتها بجانب دقة التعامل مع البيانات والمعلومات.
وأوضح أنه كلما كانت الخدمات أكثر بساطة، وسرعة فى التقديم، يسهم ذلك فى فتح شهية العملاء على استخدامها بصورة أكبر، مشيراً إلى ضرورة بناء نظم المعلومات الخاصة بالبنوك لتحقيق تلك العوامل، ومساعدة العملاء على استبدال الوسائل التكنولوجية، بنظيرتها التقليدية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/30/918372