منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




القابضة للبتروكيماويات تؤسس مصنعا لألواح الأخشاب بقيمة 80 مليون يورو


تعتزم الشركة القابضة للبتروكيماويات، إنشاء مصنع جديد لإنتاج ألواح الأخشاب MDF والمواد اللاصقة فى منطقة شمال الدلتا باستثمارات 80 مليون يورو.
قال المهندس محمد سعفان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات، إن الشركة بدأت الدراسات اللازمة تمهيداً لإنشاء المصنع، وبدأت مفاوضات مع عدد من مؤسسات التمويل المحلية والأجنبية لتوفير التمويلات اللازمة للمشروع والتى لن تقل نسبتها عن 60% من القيمة الإجمالية لتكلفته الاستثمارية.

أضاف سعفان فى تصريحات صحفية على هامش مؤتمر توقيع بروتوكولات تمويل المدن الصناعية اليوم بوزارة الصناعة، أن الدراسات التى أجرتها الشركة حول المصنع الجديد تهدف زيادة الطاقة الإنتاجية إلى 130 ألف متر مكعب أخشاب MDF، ذكر أن الإطار الزمنى المتوقع لتشغيل المصنع 18 شهراً فور الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمشروع.

أوضح أن بروتوكول التعاون الذى أبرمته الشركة مع الجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية يتضمن توفير المادة الخام المستخدمة فى الصناعات البلاستيكية اللازمة لمصانع البلاستيك فى منطقة مرغم الصناعية بالإسكندرية، من شركتى سيدبك وايندكو الملاصقة لتجمع الصناعات البلاستيكية بمدينة مرغم بأسعار المصانع ودون وسيط، وإنشاء مخازن لهذه المواد الخام داخل حدود المشروع وذلك تيسيراً على صغار المصنعين والمساعدة فى الحصول على أسعار تنافسية فى الأسواق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/30/919615