منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سمرمون” ترفع استثماراتها بـ”برج العرب” إلى 42 مليون جنيه


الشركة تستهدف زيادة الإيرادات لـ20 مليون جنيه بنهاية العام

تسعى شركة «سمرمون» لتصنيع الأسماك وفواتح الشهية، لزيادة استثماراتها بمدينة برج العرب، إلى 42 مليون جنيه العام المقبل، مقابل 35 مليوناً حالياً.
وقال هانى المنشاوى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «سمرمون» تستهدف إنشاء خطى انتاج جدد باستثمارات 7 ملايين جنيه خلال الفترة المقبلة.
وأوضح المنشاوى أن الشركة تسعى الى رفع الطاقة الإنتاجية عبر التوسعات الجديدة، إلى 25 مليون طن سنوياُ مقابل 17 مليون حالياً، ومن المقرر أن توجه 80% من إنتاجها للتصدير.
وقدر متوسط الإيرادات السنوية للشركة بنحو 16 مليون جنيه، وقال: إن الشركة تسعى لزيادة الإيرادات الى 20 مليون جنيه سنوياً.
وأنشأت «سمرمون» عام 1991 تحت اسم «سمرمون» للتجارة الدولية، تبعها إنشاء مصانعها فى المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة برج العرب عام 1995.
وأوضح المنشاوى أن الشركة بدأت إنشاء أول مصانعها منذ نحو 20 عاماً باستثمارات 3 ملايين جنيه، على مساحة 500 متر مربع، وتعتبر «سمرمون» أول شركة متخصصة فى فواتح الشهية من الأسماك المدخنة والمملحة فى مصر.
وتنتج «سمرمون» نحو 80 صنفا مختلفا من فواتح الشهية ومقبلات الطعام من الأسماك كالرنجة المدخنة، وهى عبارة عن «سمك الهرنج الهولندى»، وفيليه الرنجة الفاكيوم، وبطارخ الرنجة، والبورى والسالمون والسردين والجمبرى والروز ماكريل، وسمك السبروت البنايوتى، إضافة إلى خلطات خاصة تحتوى على الأعشاب، والتوابل والنكهات التى تمت دراستها لإثراء القيمة الغذائية للمنتج.
وأشار المنشاوى إلى أن مجال تصنيع فواتح الشهية يعانى من ندرة المنافسين فى السوق المحلى، بسبب ما يتطلبه من مراقبة صارمة للجودة، وقال: إن المنافسيين يفضلون الدخول فى إنتاج الأسماك الكاملة ويبتعدون عن فواتح الشهية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الأسماك

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/31/919026