منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شركة انجليزية تطلب من “كولدويل بانكر” توفير أرض لمشروع إدارى


تلقت شركة كولدويل بانكر مصر للتسويق العقارى، عرضاً من إحدى شركات الاستشارات الهندسية البريطانية لتوفير قطعة أرض لصالح مستثمر أجنبى، بهدف تنفيذ مشروع إدارى ضخم بقيمة تتراوح بين مليار و1.6 مليار جنيه.
قال محمد رشاد، مدير القطاع التجارى فى الشركة لـ «البورصة»، إنها بدأت بالبحث عن قطعة الأرض فى منطقتى التجمع الخامس ووسط البلد، بمساحة تتراوح بين 20 و80 الف متر مربع.
أضاف أن المشروع الإدارى سيضاهى كبرى المشروعات العالمية وسيكون الأول من نوعه فى مصر، مرجحاً توقيع العقد مع الشركة البريطانية والمستثمر مطلع العام المقبل.
أشار رشاد، إلى أن الفترة الماضية شهدت إقبالاً على الأراضى التجارية والإدارية من جانب المستثمرين العرب والأجانب، للاستفادة من الكثافة السكانية العالية فى السوق المصرى والارتفاع المستثمر فى أسعار العقارات.
وتلقت الشركة مؤخراً طلبات من بنوك حكومية وأجنبية وشركات بترول كبرى تعمل داخل السوق المحلى، لتوفير مقار إدارية للإيجار والتملك فى محافظة القاهرة بمناطق التجمع الخامس ومصر الجديدة والمقطم، بالإضافة إلى الإسكندرية.
أكد رشاد، توفير الشركة 4 مقار إدارية لـ 4 بنوك أجنبية منذ يونية الماضي، ليصبح إجمالى عدد المقار التى تم توفيرها منذ بداية العام 8، فى مناطق وسط البلد والزمالك وفيصل الهرم ومدينة نصر.
وأشار إلى أن 5 مقرات مستأجرة، إذ تتراوح مدة الإيجار بين 5 و9 سنوات، والدفع كل 3 سنوات، مع سداد تأمين يتراوح بين شهرين و3 أشهر، أما المقار الثلاثة المتبيقة، فتم شراؤها،
وأوضح أن منطقة الشيراتون بمصر الجديدة، تعد أبرز المناطق التى تشهد زيادة فى الإقبال من جانب الشركات والأفراد للحصول على وحدات تجارية وإدارية، خصوصاً بعد تطوير المنطقة وتواجد «مول صن سيتى»، والذى ساهم فى ارتفاع أسعار الوحدات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/01/919657