منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بالصور.. بني سويف والفيوم تعتمدان أجرة النقل إلى المحافظات


أعتمد محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، مساء اليوم الجمعة، التعريفة الجديدة لركوب سيارات الأجرة الداخلية بالمراكز السبعة وكذلك تعريفة سيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف وتعريفة سيارات الأجرة “الميكروباص” بين المحافظات.

ورفعت المحافظة تعريفة الأجرة على الخطوط الداخلية بمراكز ومدن المحافظة بمقدار 25 قرشًا عن التعريفة السابقة باستثناء بعض المسافات الطويلة نسبيا فقد تم زيادتها إلى 50 قرشًا، وزيادة تعريفة التاكسي داخل المدينة لتكون 5 جنيهات وإلى شرق النيل بـ 10 جنيهات، فيما تراوحت الزيادة بين المحافظة والمحافظات المجاورة من 1 جنيه إلى 2 جنيه.

وشدد المحافظ على تكثيف حملات الرقابة على جميع مواقف السيارات ومتابعة التزام السائقين بالزيادة التي أقرتها المحافظة سواء أجرة الأقاليم والمحافظات وتعريفة السرفيس والنقل الداخلي سواء السرفيس أو التاكسي والنقل بين المراكز والقرى

وجًه المحافظ مدير مشروع المواقف بعمل لوحات إعلانية «بانرات» ووضعها في مكان بارز بالمواقف الرئيسية بالمراكز والمدن لإعلام المواطنين بالتعريفة الجديدة.

وكلف المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام تضم مسؤولى المواقف والجهات المعنية بمراكز المحافظة السبع لتحديد قيمة الزيادة في أجرة المواصلات بشكل يضمن الحفاظ على مصلحة الطرفين سواء السائقين وأصحاب السيارات أو المواطنين.

في سياق متصل اعتمدت محافظة الفيوم تعريفة الركاب الجديدة إلى المحافظات الأخرى، والخطوط الداخلية بالمحافظة.

وكان الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، عقد اجتماعا مع السائقين، حضره ناصر قمبر، مدير عام المواقف، اليوم الجمعة.

وعقب الاجتماع، تم اصدار تعريفة الركوب الجديدة على الخطوط الداخلية بالمحافظة، والى محافظات القاهرة والجيزة وبنى سويف.

الأجرة (2) الأجرة (3) الأجرة (4) الأجرة (5) الأجرة (6) الأجرة (7) الأجرة (8) الأجرة (9) الأجرة (10) الأجرة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/04/922992