منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




نادى المصرية للاتصالات يحتل المركز الأول فى مباريات الدورى الممتاز “ب”


عادل حامد: الانتصارات أعطت اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للمنافسات القادمة

صرح عادل حامد رئيس نادي المصرية للاتصالات، بـأن فريق المصرية للاتصالات لكرة القدم استطاع بفضل العمل الجاد أن يحتل الصدراة في مباريات الدورى الممتاز ” ب ” حيث جاء ترتيبه الأول في تلك المباريات. كما أشاد حامد بأداء الفريق وبالوحدة التي أظهرها اللاعبون أثناء المباريات التي فازوا بها، مضيفا أن الانتصارات التي حققها الفريق أعطت اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للمنافسات القادمة. كما أشار حامد إلى أن مجلس إدارة النادي قد وضع خطة طموحة وقصيرة المدى للعب مع الكبار.

ومن جانبه أشاد نادر رجب، مشرف فريق المصرية للاتصالات لكرة القدم، بأداء اللاعبين وما يتمتعون به من روح عالية والتزام بالتعليمات، مشيرا إلى أن الفريق استطاع خلال مباريات الدوري أن يعمل بأداء ثابت ومتميز، كما استطاع أن يفرض شخصيته في هذه البطولة وذلك من خلال النتائج التي حققها الفريق، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات، في حين أخفق في مباراة واحدة.

وأكد شاهر شكري، نائب رئيس نادي المصرية للاتصالات، على أن مجلس إدارة نادي المصرية للاتصالات يحرص بشدة على توفير كل سبل الدعم اللازم لتحسين مستوى أداء اللاعبين في كافة الرياضات داخل النادي ، مشيرا إلى أن خطط النادي خلال هذه المرحلة تعتمد على استحضار روح البطولة والتحدي في جميع الألعاب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

1461340568 609472 216 92833 3
مباراة الاهلي والشرطة

https://www.alborsanews.com/2016/11/05/923126