منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“النقل” : ورديات طول اليوم للانتهاء من تنفيذ الدائرى الاقليمى


أمر الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، الشركات المنفذة للطريق الدائرى الإقليمى بعمل ورديات على مدار اليوم لسرعة الانتهاء من تنفيذ الطريق.
وقام وزير النقل، صباح اليوم، بتفقد أعمال تنفيذ الطريق الدائرى الإقليمى الذى يدخل ضمن المشروع القومى للطرق، والذى يبدأ من طريق القاهرة بلبيس الصحراوى، وحتى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بطول 92 كم.
والتقى الوزير، خلال الجولة، الشركات المنفذة والعاملين بمواقع العمل بالمشروع، ووجه بضرورة أن تتم الأعمال كافة، وفق قياسات الجودة العالية.

وأكد ضرورة العمل بنظام الورديات بالمواقع على مدار اليوم بالكامل، وتوفير أطقم التشغيل، ودعم المواقع بالمعدات والمواد، بما يضمن الاستمرار فى رفع معدلات التنفيذ والإنجاز بقطاعات العمل بالطريق.
أوضح «سعيد»، أن القوس الشمالى من الطريق الدائرى الإقليمى الذى تقوم بتنفيذه وزارة النقل يمثل جزءاً مهماً من الطريق الذى يربط جميع المحاور الطولية السريعة والرئيسية المتجهة من وإلى إقليم القاهرة الكبرى، ويهدف لربط الطرق الرئيسية للمحافظات، ويسهم فى تخفيف الحركة المرورية العالية على الطريق الدائرى الحالى حول القاهرة الكبرى.
وأنه تم تصميم وإنشاء الطريق ليكون بمواصفات الطرق الحرة وعزله عن الكيانات الجانبية.
جدير بالذكر، أن مسار الطريق يمر بعدد 4 محافظات (الشرقية – القليوبية – المنوفية – الجيزة) بدءاً من بلبيس، وانتهاءً بتقاطعه مع طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى، ويقع على هذا الشريان المهم 50 كوبرى و64 نفقاً، أهمها كوبرى على النيل عند بنها، والآخر على الرياح الناصرى والرياح البحيرى عند الخطاطبة، وتقاطع علوى حر عند تقاطعه مع الطريق الزراعى عند بنها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/05/923264