منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر” يرفع حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالخارج


الاتربى: 8000 دولار للبطاقة «البلاتينية» و4000 دولار «الجولد» مع خفض العمولات

قرر بنك مصر رفع حدود استخدامات بطاقات الدفع فى الخارج للمسافرين، بدءاً من تعاملات اليوم، وذلك بعد قرار «المركزى» بتحرير أسعار صرف العملة المحلية رسمياً الخميس الماضى، والسماح للبنوك بالعمل بآليات الإنتربنك.
وقال محمد الاتربى رئيس مجلس ادارة البنك، ان مصر ضاعف حدود السحب على بطاقات الائتمان بالخارج، لتصبح الكلاسيك 2500 دولار بدلا من 1000 دولار والجولد 4000 دولار بدلا من 2000 دولار والبلاتينية 8000 دولار بدلا من 4000 دولار، اضافة الى تخفيض العمولات.
اضاف لـ «البورصة» ان البنك يستهدف من هذه الخطوة تدبير اى سيولة دولارية لعملاء البنك اثناء السفر، وان البنك يسعى دائما الى مساندة جميع عملائه.
وقرر «مصر» الشهر الماضى استخدام بطاقات الائتمان داخل مصر فقط، ولن يتيح للعميل استخدام البطاقة الائتمانية خارج مصر الا بعد تقدم العميل بما يفيد انه سيكون بالفعل بالخارج ويقدم للبنك مستندات تؤكد ذلك.
ورفع البنك الأهلى المصرى حدود الكاش المتاح إلى المسافرين خارج مصر إلى 1000 دولار لعملاء البنك بدلاً من 300 دولار ويتيح لغير العملاء من المسافرين كاش بنحو 300 دولار
وعلمت «البورصة» ان بنك مصر يعتزم رفع الفائدة على حسابات التوفير بحوالى 3%، مع زيادة العائد على الودائع، متوقعا ان يتم عقد اجتماع للجنة الاصول والخصوم اليوم، لبحث ومناقشة هذا القرار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بنك مصر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/06/923954