منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مدينة نصر” تُطلِق مشروع “سراي” و815 مليون جنيه حجوزات في 24 ساعة


 

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن إطلاق مبيعات المرحلة الأولى من مشروعها “سراي” بتاريخ 5 نوفمبر 2016، حيث رصدت الشركة حجز إجمالي وحدات المرحلة خلال نفس اليوم ووصول قيمة إجمالي الحجوزات إلى 815 مليون جنيه لــ 463 وحدة ، كما تتوقع الشركة تحويل هذه الحجوزات إلى تعاقدات نهائية خلال الشهر الجاري.

ويقع مشروع “سراي” على مساحة 5.5 مليون متر مربع في القاهرة الجديدة وعلى مقربة من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة. وسيضم المشروع عند اكتماله باقة هائلة ومتنوعة من المجمعات السكنية والمكاتب الإدارية وكذلك المساحات التجارية والمراكز الترفيهية، علمًا بان شركة Benoy قامت بتصميم المخطط العام للمشروع، وهي الشركة الإنجليزية البارزة التي قامت بتصميم مشروعي جزيرة ياس وحلبة سباق الفورمولا وان بأبو ظبي.

وتقع المرحلة التي تم إطلاقها على مساحة 220 ألف متر مربع، وهي مرحلة سكنية وتضم حوالي 1300 وحدة تتراوح مساحاتها بين 120 و240 متر مربع، كما إطلقت الشركة نوع جديد من الفيلات ضمن هذه المرحلة تحت اسم “S  Villa”، حيث تتميز هذه الفيلات بتصميمها الابتكاري وتتراوح مساحتها بين 260 و295 متر مربع، علمًا بأن 80% من إجمالي مساحة المرحلة الأولى سيتم تخصيصها للمساحات الخضراء والأماكن العامة، فضلاً عن احتواء المشروع على أكبر بحيرة صناعية في القاهرة.

وفي هذا السياق أعرب أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن سروره بإطلاق مشروع “سراي” والنجاح في جذب ثقة الجمهور، حيث يمثل ذلك أحد المشروعات السكنية ذات المردود الإيجابي على تحسين توظيف إجمالي الأراضي المملوكة للشركة. وتابع الهيتمي أن المشروع يستهدف لتزويد عملاء الشركة بفرص السكن في منازل تضاهي أعلى معايير الجودة والتصميمات العصرية، في ضوء التركيبة السكانية الفريدة التي تدعم نمو الطلب على سوق العقارات المصري.

وفي سياق متصل قامت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بالإعلان عن نتائج التعاقدات بمشروع «تاج سيتي» خلال شهر أكتوبر الماضي، حيث رصدت الشركة وصول إجمالي التعاقدات في شهر أكتوبر بالمشروع 450 مليون جنيه، لتبلغ بذلك إجمالي قيمة التعاقدات على وحدات الشركة 2.4 مليار جنيه منذ بداية العام الجاري (باستثناء تعاقدات مشروع «سراي» المذكورة أعلاه والتي بلغت 815 مليون جنيه).

وتأتي شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على رأس الشركات المصرية ذات الخبرة في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري في مصر. قامت الشركة بتطوير مشروعات كبرى منذ نشأتها تتضمن معظم حي مدينة نصر والذي يمتد على مساحة تتجاوز 40 مليون متر مربع بالقاهرة الكبرى ويعد بيتاً لأكثر من 3 مليون مواطن. وتحظى الشركة بمخزون أراضي جذاب في القاهرة يتضمن مساحة 3.5 مليون متر مربع بموقع متميز على مقربة من مطار القاهرة الدولي و5.5 مليون متر مربع على طريق القاهرة السويس.

مدينة نصر

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/07/924882