“الجمال للاستثمار” تطور مركزاً طبياً متكاملاً بـ”برج العرب” باستثمارات 120 مليون جنيه


«عبدالراضى»: التنافس مع 8 مكاتب استشارية لرفع كفاءة 6 مستشفيات تابعة لـ«الصحة»

تبدأ شركة «الجمال للاستثمار» تطوير مركز طبى متكامل بمدينة برج العرب بإستثمارات 120 مليون جنيه.
قال المهندس أحمد عبدالراضى، الرئيس التنفيذى لشركة رويال المشرفة على تنفيذ المشروع، إن الشركة انتهت من وضع التصميمات الهندسية الأولى للمركز الطبى المتكامل للمستشفى، متوقعاً طرح أعمال التنفيذ على الشركات الشهر المقبل.
وأوضح أن المشروع يقام على مساحة 8.5 ألف متر مربع، من 7 طوابق تضم كل التخصصات بإجمالى 315 سريرا، بجانب مركز للعلاج التأهيلى على مساحة 650 مترا مربعا وحديقة وجراج خاص بالمستشفى يستوعب 200 سيارة.
وأضاف أن تنفيذ أعمال المركزتستغرق عامين تنتهى فى 2019، على أن يدخل الخدمة خلال نفس العام، متوقعاً وصول التكلفة الاستثمارية للمشروع 150 مليون جنيه شاملة المعدات والأجهزة الطبية.
وأشار إلى أن شركته تأهلت فنياً لمناقصة الإشراف على تنفيذ ورفع كفاءة وترميم 7 مستشفيات تابعة لوزارة الصحة بمحافظات أسوان وأسيوط والمنيا، مشيرا إلى أن شركته تتنافس مع 8 مكاتب استشارية هندسية متخصصة، متوقعاً البت المالى وترسية المناقصة على الشركة الفائزة ديسمبر المقبل.
وتستهدف الشركة الإشراف على تنفيذ 12 مشروعاً خلال العام المقبل وتتنافس فى أكثر من 13 مناقصة مع مكاتب استشارية بمشروعات تابعة لوزارة الإسكان والصحة والشباب والرياضة، بالإضافة إلى المحافظات وتخطط الشركة للوجود أفريقياً بمشروعات البنية التحتية من خلال التحالف مع مكاتب أجنبية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/08/924245