منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“البورسعيدية” تفوز بمناقصة تركيب خط بترول خام لصالح “العامة للبترول”


أسندت الشركة العامة للبترول عملية تركيب خط بترول خام لشركة الأعمال الهندسية البورسعيدية، إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس بتكلفة إجمالية تبلغ 3 ملايين و300 ألف جنيه.
قال المهندس عادل صابر، رئيس قطاع العمليات بشركة الأعمال الهندسية البورسعيدية، لـ«البورصة»، إن الشركة فازت بمناقصة طرحتها الشركة العامة للبترول بعد منافسة بين عدد من الشركات ومنها «مصر للصيانة البترولية» «صان مصر»، و«بترومنت».
وأضاف أن طول الخط يبلغ 2600 متر، وقطره 10 بوصة، لافتاً إلى أنه من المقرر تركيب الخط فى أحد الحقول التابعة للشركة برأس غارب.
وأشار «صابر» إلى أن الفترة الزمنية لتنفيذ الأعمال تبلغ 9 أشهر، وتوقع البدء بها شهر ديسمبر المُقبل، وتضم الأعمال لحام وتركيب مواسير وقواعد خرسانات.
وقال إن الشركة تنفذ أعمال توريد وتصنيع ولحام بباكيتين معدنيتين بكوبرى العامرية بمنطقة المجزر الآلى لصالح شركة النصر العامة للمقاولات «حسن علام» بإجمالى وزن 500 طن.
وأضاف «صابر»، أنه من المخطط بدء الأعمال التنفيذية مطلع عام 2017 على أن يتم الانتهاء منها خلال 9 أشهر، لافتاً إلى أن التكلفة الإجمالية للأعمال تبلغ 6 ملايين و800 ألف جنيه.
يذكر أن شركة الأعمال الهندسية البورسعيدية انتهت، مؤخراً، من تركيب باكية معدنية بكوبرى دمنهور العلوى على الطريق الزراعى القاهرة – الإسكندرية أمام مدخل مدينة دمنهور لصالح شركة النصر العامة للمقاولات (حسن علام)، وتزن الباكية 400 طن حديد ويبلغ طولها 52 متراً، بتكلفة إجمالية 5 ملايين جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: قناة السويس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/08/924957