منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




30 مليون دولار إجمالى اعتمادات “ناصر الاجتماعى” للمستوردين


أبو العز : رفعنا سقف كروت الائتمان بالخارج لان البعض إستخدمها فى سحب الدولارات

بلغت إجمالى إعتمادات بنك ناصر الإجتماعى للمستوردين نحو 30 مليون دولار خلال الأيام الماضية ، ويعمل البنك على زيادتها خلال الفترة المقبلة .

قال احمد ابو العز نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعى خلال مداخله هاتفيه مع المذيعه لبنى عسل ببرنامج الحياه اليوم ، إن البنك رفع عائد شهادات قناة السويس بنحو 15.5 %نتيجة لوجود ضغوط عديدة خلال الفترة الماضية .

تابع : ” أن البنك اعتمادات المستوردين خلال الأيام الماضيه بنحو 30 مليون دولار وجارى العمل على زيادة هذه الإعتمادات ، مشيراً إلى أن هناك نوعان من الشهادات الاولى على مدة 3سنوات والثانية 18شهرا .

ذكر انه تم رفع سقف كروت الائتمان للشراء فى الخارج لان البعض كان يستخدمها “الكروت” فى سحب الدولارات فى الخارج بسعر البنك قبل تحرير سعر صرف الدولار .

اشار الى إلى ان جميع البنوك خاصة بنك ناصر الاجتماعى يعطى الأولوية فى إعتماداته الدولارية المستوردين السلع الاستراتيجية كـ ” الأدوية ومستلزمات الإنتاج الأساسية ” .

وافق مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى فى اجتماعه برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى اليوم على ضخ 200 مليون جنيه فى رأسمال البنك ليصل إلى 2.2 مليار جنيه.

وتم رصد ميزانية بقيمة 11.37 مليار جنيه خلال العام المالى الجارى بزيادة قدرها 975 مليون جنيه عن العام المالى الماضى .

كما وافق مجلس إدارة البنك على تخصيص مبلغ 30 مليون جنيه لمنح قروض حسنة بدون عائد من البنك لمساعدة الأسر الأكثر فقراً على سداد تكلفة توصيل الغاز الطبيعى لمنازلهم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/08/925352