منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“العاشر” تنذر 11 شركة بسداد 165 مليون جنيه لتوفيق أوضاعها


النجار: إرسال بيان يضم 85 قطعة أرض لـ«المجتمعات العمرانية» لطرحها على المستثمرين
يدرس جهاز مدينة العاشر من رمضان توفيق أوضاع 11 شركة استثمار عقارى ومطور صناعى موزعة على 13 مشروعا استثماريا بقطاعات الإسكان والصناعة باستثمارات تقدر بنحو 650 مليون جنيه يناير المقبل.
قال المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان إن الشركات تقدمت للجهاز لتوفيق أوضاعها خاصة بعد وقف الإجراءات واستخراج التراخيص بمشروعاتها سواء فى القطاع العقارى أو الصناعى بجانب إنذارها بالالتزام بتعاقدها مع هيئة المجتمعات العمرانية وسداد مديونية بلغت 165 مليون جنيه موزعة على الشركات.
أوضح النجار أن هيئة المجتمعات العمرانية وافقت على تسوية قدمتها 4 شركات استثمار عقارى بمشروعات «سكنية – تجارية» تقام على مساحة 62 فدانا تتوزع بالأحياء الرابع والخامس ومنطقة التوسعات الجنوبية للمدينة بجانب الموافقة مبدئياً على توفيق أوضاع 3 مطورين صناعيين بمشروعات بالمنطقة الصناعية الثانية بمشروعات تضم منسوجات ومعادن وبلاستيك ورخاما ومواد أغذية.
توقع البدء فى إقرار التسويات للشركات يناير المقبل وإعادة استخراج التراخيص للمشروعات متوقعاً الانتهاء من توفيق أوضاع الشركات المتعثرة وفق الموقف التنفيذى للمشروع ومعدل الالتزام بالاشتراطات الواردة فى التعاقد مع هيئة المجتمعات العمرانية.
أشار رئيس الجهاز إلى حصر 85 قطعة أرض شاغرة بالمدينة موزعة بالأحياء الثانى والثالث والرابع ومناطق الامتدادات بمساحات تتراوح بين 1100 و1850 متراً مربعاً.
أضاف النجار أن الجهاز أرسل بياناً يضم قطع الأراضى لهيئة المجتمعات العمرانية لطرحها على المستثمرين بمشروعات سكنية وتجارية وخدمية عبر الشباك الواحد بالتعاون مع وزارة الاستثمار خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/08/925617