منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“ميجاد” تتوقع 50 مليون جنيه مبيعات خلال 2017


تستهدف مجموعة ميجاد للتنمية وإدارة المشروعات تحقيق مبيعات بقيمة 50 مليون جنيه خلال العام المقبل، وبدأت فى الإعداد لتطوير مجموعة من العمائر المنفصلة فى منطقتى أبوالهول وبيت الوطن بالقاهرة الجديدة.
قال المهندس أحمد العشرى، رئيس الشركة، إن «ميجاد» تستهدف مبيعات خلال العام المقبل بقيمة 50 مليون جنيه، تتضمن مشروعات تطورها إلى جانب تسويق أخرى لصالح عدد من المطورين بالسوق.
وأوضح أن الشركة تسعى للتوسع فى تنمية مشروعات فى القاهرة الجديدة وتجهز لتنفيذ عدد من العمائر المنفصلة بتكلفة مبدئية 30 مليون جنيه فى منطقى أبوالهول وبيت الوطن.
وأنهت الشركة من تسويق 6 مشروعات طورتها بمنطقة أبوالهول، و جارى العمل بـ4 أخرى للإسكان الفاخر فى منطقة الأندلس، عبارة عن عمارات من 3 أدوار وآخر أرضى بمساحات تتراوح ما بين 170 و200 متر، بأسعار تبدأ من 900 ألف حتى 2 مليون جنيه.
وأضاف أن مجموعة ميجاد تسوق عددا من المشروعات بشكل غير حصرى لبعض الشركات الكبرى العاملة بالسوق المصرى، منها سوديك وهايد بارك ومصر إيطاليا وشمال أفريقيا للاستثمار العقارى ومجموعةعربية ولايف بارك، منوها إلى أن الشركة تسعى للحصول على حقوق تسويق عدد من المشروعات المطروحة حديثا بالسوق المحلى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/08/925746