منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فالكون” تبدأ تأمين مبنى الركاب 2 بـ”مطار القاهرة” الشهر المقبل


تبدأ شركة «فالكون جروب» لخدمات الأمن استلام مبنى الركاب «2» بمطار القاهرة الدولى مطلع الشهر المقبل.
قال شريف خالد، الرئيس التنفيذى، العضو المنتدب لشركة «فالكون» لخدمات الأمن، إن سبب تأخر استلام الشركة مبنى الركاب 2 بمطار القاهرة لتأمين مبنى الركاب؛ انتظاراً للانتهاء من تدريب الكوادر الأمنية المخصصة لتأمين المطار.
أضاف خالد لـ«البورصة»، أن الشركة تخطط للتواجد فى السوق الخليجى خلال الربع الأول للعام المقبل عبر تصدير المنتجات الأمنية وتقديم الخدمات التدريبية للشركات المحلية فى منطقة الخليج.
أشار إلى أن «فالكون» بدأت تدريب العديد من الكوادر لدى الشركات المحلية بالدول الأفريقية، بجانب توريد المعدات الأمنية لديها خلال النصف الثانى من العام الجارى.
وقعت شركة فالكون جروب لخدمات الأمن عقد وكالة تجارية مع شركة رابيسكان الأمريكية، وتعد من الشركات الكبرى المتخصصة فى مجال تكنولوجيا النظم الأمنية فى العالم.
قال فرانك بيلتون، نائب رئيس مجلس إدارة رابيسكان الأمريكية، إن حجم استثمارات الشركة يصل إلى 1.6 مليار دولار ومقيدة فى بورصة «ناسداك» الأمريكية.
أشار إلى أن الشركة وقعت، مؤخراً، عقداً مع الحكومة العمانية لتوريد معدات أمنية وتوريد 14 نظاماً أمنياً خاصاً بالمطارات للمملكة العربية السعودية بجانب الاتفاق مع حكومة أبوظبى بدولة الإمارات لتوريد أنظمة أمنية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مطار القاهرة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/08/925822