منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




5 شركات تتقدم لمناقصة مشروع تطوير كازنيو “الميريلاند” رغم أزمة اخلائها


“سالم”: فتح المظاريف 20 الشهر الحالى.. و«الديب»: تنفيذ إخلاء الحديقة 23 نوفمبر

تقدمت 5 شركات مقاولات للمناقصة التى طرحتها شركة ماجيك دريمز الخاصة بتطوير الجزء المتبقى من مشروع كازينو حديقة «الميريلاند» المملوكة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير.

قال ناصر سالم، رئيس مجلس إدارة شركة ماجيك دريمز (مستأجر الميريلاند) فى تصريحات لـ”البورصة”، إنه قام بطرح مناقصة على شركات المقاولات، الأسبوع الماضى، للأعمال الإنشائية والتشطيبات والأعمال الكهروميكانيكية لمشروع تطوير كازينو حديقة الميريلاند بمصر الجديدة.

وتقدمت 5 شركات مقاولات بشراء كراسات الشروط الخاصة بالمشروع، على أن يتم إرسال المظاريف الفنية والمالية يوم 20 نوفمبر الحالى.

من جانب آخر، قال هانى الديب، رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة لـ”البورصة”، إن الشركة أعلنت أنها غير مسئولة عن أى تعاقدات أو تعاملات تتم مع شركة “ماجيك دريمز” حالياً ومستقبلاً، وأنها ستقوم يوم 23 نوفمبر الحالى بتنفيذ إخلاء حديقة الميريلاند المملوكة لها، وذلك وفقاً للحكم الذى حصلت عليها من المحكمة “قاضى العقبات” يوم 26 أكتوبر الماضى برفض الاعتراضات المنفذة ضدها بشأن إخلاء كازينو الميريلاند، وملحقاته المؤجرة لشركة «ماجيك دريمز»، وتسليمه لها، والاستمرار فى تنفيذ الإخلاء يوم 23 نوفمبر.

وأشار «سالم» إلى أنه سيحصل على حكم يوم 19 نوفمبر الحالى من محكمة شمال القاهرة بوقف التنفيذ، وذلك بعد النظر فى الاستشكالات المقدمة من «ماجيك دريمز» وبعض المستثمرين التابعين له الأجانب من «بريطانيا والنمسا والإمارات» والمصريين الخاصة بوقف تنفيذ حكم الإخلاء لحماية استثماراتهم فى المشروع المقام داخل حديقة الميريلاند التى سيتم الحكم فيها 19 نوفمبر الحالى.

ويعمل المشروع على تحويل كازينو الحديقة إلى مشروع سياحى ترفيهى تجارى متكامل على مساحة إنشائية 40 ألف متر، على أن يتكون المشروع من دور أرضى وبدرومين ومساحة لاند سكيب وبحيرات تصل إلى 15 ألف متر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/09/926603