منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




إقبال متوسط على الجناح المصرى فى بورصة لندن للسياحة


حظى الجناح المصرى فى بورصة لندن للسياحة بإقبال متوسط من الزوار خلال فى اليوم الثالث لها، وفقاً لعدد من المستثمرين الذين حضروا الفعاليات.
قال كريم محسن، نائب رئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد المصرى للغرف السياحية، إن مصير الرحلات بين بريطانيا وشرم الشيخ لا يزال مجهولاً، ولم يتم الإعلان عن توقيت محدد لعودتها من الجانب الإنجليزي.
أضاف لـ«البورصة»، أن عدداً من المفاوضات تجرى بين الشركات المصرية ونظيراتها على مستوى العالم، لكن لم يتم الإعلان عن أى تعاقدات جديدة.
لفت إلى أن الإقبال على الجناح المصرى خلال بورصة لندن يعد متوسطاً، كما أنه يعد أفضل من العام الماضى بشكل كبير.
قال إن هناك جهوداً كبيرة من وزارة السياحة لجلب الشركات من خلال برامج تحفيز الطيران التى تم إقرارها مؤخراً.
وشاركت مصر فى المعرض بجناح مساحته 360 متراً مربعاً، و75 متراً مربعاً «علوى»، وسوف يشارك فى الجناح 14 شركة و26 فندقاً، بالإضافة إلى مصر للطيران واتحاد الغرف السياحية، ومحافظات جنوب سيناء، البحر الأحمر، الإسكندرية، والوادى الجديد.
وقال نادر جرجس، عضو غرفة المنشآت الفندقية بالاتحاد المصرى للغرف السياحية، إن هناك إقبالاً متوسطاً على الجناح المصرى بمعرض لندن خلال الفترة الحالية، وأدى نشاط المشاركين فيه إلى حصول الجناح على أفضل لقاءات مهنية.
شدد على أن المشاركين فى المعرض يحاولون توطيد العلاقات العامة مع الشركات ومنظمى الرحلات ببريطانيا.
لفت إلى أن الجانب البريطانى رحب بشكل كبير ببرنامج دعم الطيران العارض والمنتظم الذى تقدمه وزارة السياحة، كما أن الشركات البريطانية تضغط فى اتجاه استئناف الرحلات إلى شرم الشيخ.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/09/926605