منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مصر تعيد حملتها الترويجية بالسوق الإنجليزية مطلع الأسبوع المقبل


تطلق هيئة تنشيط السياحة عن طريق شركة «جى دبليو تى JWT» المنوط بها الترويج للسياحة المصرية حملتها بالسوق الإنجليزى مطلع الأسبوع المقبل.
قالت هيدى حماية، مدير خطة الحملات الترويجية بشركة جى دبليو تى المتخصصة فى الحملة الترويجية، إن مصر ستعيد حملتها الترويجية بالسوق الإنجليزى عقب توقفها، وذلك عقب انتهاء بورصة لندن السياحية WTM.
أوضحت أن الحملة توقفت بالسوق الإنجليزى عقب حادث سقوط الطائرة الروسية وسط سيناء وإجلاء الرعايا الإنجليز من شرم الشيخ نهاية أكتوبر 2015 على أثر الحادث.ووقف الطيران إلى مطار شرم الشيخ
أضافت لـ«البورصة» أن الحملة الدعائية للسوق البريطانى ستتنوع بين الإعلانات الديجيتال والموقع الإلكترونى الخاص بمصر وتصل نسبة انتشار الإعلانات الديجيتال فى إنجلترا تصل إلى 97%.
وأوضحت أن الحملة فى السوق البريطانى ستستمر شهرين خلال فصل الشتاء، لأن الحظر المقرر من بريطانيا على شرم الشيخ فقط، وهذا لا يمنع قدوم البريطانيين إلى المقاصد السياحية الأخرى بمصر.
قالت: إن الحملة فى بريطانيا منها جزء خاص بفترة WTM «بورصة لندن»، وتم خلالها بث حملة ترويجية لمصر من خلال 3 أنواع للدعاية الأوت دور فى الميادين والباصات والمحطات، إلى جانب شاشات عرض فى المطار لتكون أمام الزوار للبورصة.
وشاركت مصر فى المعرض الدولى WTM بجناح مساحته 360 متر مربع و75 متر مربع علوى، وسوف يشارك فى الجناح 18 شركة و26 فندقا بالإضافة إلى مصر للطيران واتحاد الغرف السياحية، ومحافظات جنوب سيناء، البحر الأحمر، الإسكندرية، الوادى الجديد.
أشارت إلى أن الشركة تسوق لجميع المقاصد السياحية المصرية لكنها تراعى مواسم كل دولة وعادات السفر من خلال التعاون بينها وبين منظمى الرحلات الموجودين فيها، لافتة إلى أن الحملات لا تكون بجميع الأسواق فى وقت واحد لعدم اشتراك جميع الأسواق فى ظروف السفر.
وفازت شركة «جى دبليو تى»، نهاية أغسطس 2015 بمناقصة الحملة الدعائية لمصر فى الأسواق الخارجية لمدة ثلاث سنوات، وبموجب المناقصة، تتولى الشركة الترويج لمصر فى 27 سوقا سياحية، مقابل 68 مليون دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/09/926619