منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عاجل – “الاستثمار القومي” يطرح شهادة إدخار جديدة بعائد 16.25 %


طرح بنك الاستثمار القومي شهادة ادخار جديدة عبر البنك الاهلي بفائدة 16.25 % سنويا لأجل 3 أعوام ، وبعائد دورى يصرف كل 3 شهور .
قال ممتاز السعيد عضو مجلس ادارة بنك الاستثمار القومي لـ ” البورصة ” أن أسعار العائد على شهادات البنك المطروحة من قبل كما هى دون اى تعديل ، و الاكتتاب على الشهادة يتم من خلال فروع البنك الأهلى المصرى
وأدخل بنك الاستثمار القومى تعديلات على أجل شهادات الادخار التى يطرحها منذ شهور اشتملت على
خفض مدة شهادة الاستثمار مجموعة (ب) لتصبح 5 سنوات، بدلاً من 10 سنوات على أن تصرف عائداً دورياً كل ثلاثة أشهر، بدلاً من ستة أشهر ويحتسب العائد من اليوم التالى لتاريخ الشراء، ويسمح بالشراء للأفراد الطبيعيين وجميع الهيئات الاعتبارية، خاصة شركات التأمين.
ويصل سعر عائد شهادات المجموعة (أ) ذات العائد التراكمى، إلى 10.75% ، وسجل عائد المجموعة (ب) ذات العائد الدورى إلى 12.75% ، مع مراعاة أن يكون هذا الإصدار بعائد ثابت طوال مدة الإصدار البالغة، عشر سنوات للمجموعة (أ) وخمس سنوات للمجموعة (ب).
ورفع البنك المركزى العائد على الإيداع والإقراض لليلة واحدة بنحو 3% ليصل 14.75 % و15.75% على الترتيب وتبعه عدد من البنوك أبرزها البنوك العامة التى طرحت شهادة إدخار لأجل 18 شهر بعائد 20 % وورفعت العائد على الشهادات الثلاثية إلى 16% .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/09/926712