منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عضو مستثمرى البحر الأحمر: شركات بريطانية تطالب بعودة الرحلات للمقاصد المصرية


توقعات بنمو القطاع السياحى خلال الفترة المقبلة.. ويجب استمرار حملات الدعاية بالسوق الإنجليزى

قال رجل الأعمال محمد سمير عبدالفتاح، عضو جمعية مستثمرى البحر الأحمر، إن حظر الطيران البريطانى إلى مطار شرم الشيخ أثر بالسلب على الاتفاقيات والتعاقدات لباقى المقاصد المصرية.
وأضاف لـ«البورصة»: أن توقف الحملات الدعائية بالسوق الإنجليزى كان خطأ خلال الفترة الماضية.
ولفت إلى أن القطاع الخاص يسعى للحفاظ على عدد الطائرات، التى تتجه إلى منطقة البحر الأحمر من بريطانيا وزيادتها خلال الفترة المقبلة.
وشدد على ضروة التنسيق بين وزارة السياحة والقطاع الخاص لتغيير الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى عقب عدد من الضربات الموجعة التى تلقاها قطاع السياحة المصرى، أبرزها حادث الطائرة الروسية وقضية الطالب الإيطالى خوليو ريجينى.
وكشف عن طلب من شركات السياحة البريطانية وعدد كبير من السائحين لعودة رحلات الطيران إلى مدينة شرم الشيخ من جديد.
وطالب بضرورة بأن تجهز الشركات المصرية والفنادق فى المناطق السياحية نفسها خلال الفترة المقبلة لاستقبال السائحين فى حال رفع الحظر عن شرم الشيخ وزيادة التدفق والحركة السياحية المتوقعة خلال الفترة المقبلة.
قالت هيئة الإذاعة البريطانية «BBC»، فى وقت سابق، إن مجموعة من 30 شركة سياحة بريطانية طالبت حكومتهم بتحديد ميعاد لإعادة رحلات الطيران المباشرة لشرم الشيخ.
وأضافت فى تقرير لها أن الشركات تخشى من تأخر قرار الحكومة، مما يؤدى لحرمانها من إدراج المدينة السياحية فى برامجها لهذا الشتاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/10/926714