منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“ترافكو جروب إنترناشونال” تبيع حصتها فى “العربية للطيران- مصر”


باعت مجموعة ترافكو جروب إنترناشونال القابضة حصتها البالغة 50 % فى شركه العربيه للطيران -مصر.
وقال حامد الشيتى رئيس مجلس إدارة المجموعة إن “ترافكو ” فضلت التركيز على محور الأعمال الأساسى المتمثل فى إداره الفنادق والتسويق السياحى وفتح أسواق سياحية جديدة .

أضاف أن المجموعة تعمل على زيادة استثماراتها فى القطاع الفندقى ، والعقارى والتوسع فى التسويق السياحى فى الأسواق الأوروبية بدافع تنشيط السياحة الوافدة الى مصر ، ومن ثم دفع عجلة التنمية ، وخفض نسبة البطالة و بالتالى تنشيط الإقتصاد القومى.

وقالت مصادر لـ ” البورصة” إن ترافكو تخارجت لصالح الشريك الإماراتى المؤسس للشركة ، لكنها لم تفصح عن قيمة الصفقة
مجموعة ترافكو للسياحة والفنادق هى شركة مصرية يملكها حامد الشيتي أسّسها سنة ١٩٧٩. نمت الشركة حتّى أصبحت ضمن أكبر شركات السياحة في الشرق الأوسط،
أما العربية للطيران (مصر) هي إحدى شركات مجموعة العربية للطيران،وهي عبارة عن مشروع مشترك بين العربية للطيران، أول ناقل اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و مجموعة ترافكو .

يقع مركز عملياتها في مطار برج العرب في مدينة الإسكندرية وتنطلق رحلاتها إلى وجهات عديدة في كل من إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا.
والعربية للطيران شركة إماراتية تعمل بنظام منخفض التكلفة، و تأسست في فبراير 2003، وتعد أول شركة طيران اقتصادي أنشأت في الشرق الأوسط،يتكون اسطولها من اكثر من 40طائرة أيرباص 320 .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/10/927306