منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“سياحة النواب ” تطالب الشركات بتقديم مقترحاتها لتنشيط القطاع


طالبت النائبة زينب سالم عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب شركات السياحة بإرسال مقترحاتها إلى اللجنة ، ليتمكن النواب من دراستها و العمل على حل المشكلات التي تواجه المستثمرين خلال دورة الانعقاد الجديدة للبرلمان والتي بدأت خلال الشهر الماضي .

وعقدت شعبة السياحة والطيران بالغرفة التجارية بالقاهرة مؤتمرها السنوى بعنوان “متطلبات السياحة بين الحاضر والمستقبل “وتداعيات الأزمات الراهنة بالسياحة الدينية .

أوضحت أن قطاع السياحة عانى طوال 5 سنوات ماضية منذ اندلاع ثورة 25 يناير 2011 ، ويجب العمل مجددا حتى لا تندثر صناعة السياحة في مصر .

لفتت إلى أن الشركات يمكنها العمل على الأسواق الجديدة وعدم التوقف على الأسواق القريبة والكبرى فقط، من خلال الحراك على المستوى السياحي .

كشفت عن أن اللجنة تدرس التعاون مع التربية والتعليم لزيادة المناهج الخاصة بالسياحة على جميع المراحل في الفترة المقبلة حتى يكون الشعب بأكمله لديه الوعي التام والسلوك اللازم في استقبال السياح .

أوضحت أن تأجيل العمرة لفترة محددة سيكون بمثابة دعم من القطاع السياحي للاقتصاد المصري، كما سيزيد فرصة الحوار مع المملكة العربية السعودية حول الرسوم الجديدة التي فرضتها على العمرة بواقع 2000 ريال سعودي

و شددت على دعم البرلمان بالكامل لقطاع السياحة ورغبته في العمل على حل جميع المشكلات التي تواجه الشركات .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/10/927325