منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الكهرباء تعلن حالة الطوارئ استعداداً لدعوات 11-11


أعلنت وزارة الكهرباء حالة الطوارئ للدرجة القصوى بجميع شركات الإنتاج والنقل والتوزيع، خاصة بمحطات الإنتاج ومحطات المحولات والتحكمات، تحسباً لأى حالات عنف أو مظاهرات غداً.

ووجه الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، بضرورة تواجد رؤساء المحطات ومتابعتهم المستمرة لأداء المحطات كل فى موقعه على مدار الساعة، واتخاذ جميع الإجراءات والتنسيقات اللازمة لتوفير إمدادات الوقود لجميع المحطات، والتنبيه على رؤساء شركات الإنتاج والنقل والتوزيع بقيام كل منهم بوضع منظومة متكاملة فوراً تكفل استمرار التشغيل بكفاءة والتعامل الفورى مع أى حالة طوارئ، على أن يكون كل منهم مسئولاً مسئولية كاملة عن أداء التشغيل للمعدات الواقعة بنطاق الشركة.

وأصدر الوزير تعليمات لقيادات شركات التوزيع والإنتاج بضرورة تواجد فرق فنية بجميع أنحاء الجمهورية للتدخل السريع والفورى فى حالة حدوث أى أعطال أو حالات طوارئ، لتوفير التغذية الكهربائية للأحمال المهمة فورا، وتشكيل غرفة عمليات مركزية وأخرى فرعية بكل شركة على مستوى الجمهورية لتلقى شكاوى المواطنين والتعامل معها فورا.

وكشفت مصادر بوزارة الكهرباء، أنه تم التنبيه على أمن وزارة الكهرباء بعدم السماح لأى سيارة بالدخول إلى المبنى، وتفتيش جميع سيارات العاملين بالمبنى قبل الدخول، وإصدار تعليمات بعدم ترك أى سيارة خارج أسوار المبنى، والابلاغ عنها فوراً تحسباً لأى أعمال عنف.

وتأتى هذه الاجراءات فى إطار خطة وزارة الكهرباء لتأمين منشآتها تحسباً لأى أعمال عنف أو شغب قد تحدث غداً فى إطار الدعوات التى أطلقها البعض ليوم 11-11، ويتم تأمين جميع منشآت وزارة الكهرباء من قبل وزارة الداخلية بالتنسيق مع القوات المسلحة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكهرباء

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/10/927326