منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“I-Score” تتيح 15 مليون استعلام ائتمانى خلال 6 سنوات


«كفافى»: نستعد لإتاحة خدمات الاستعلام الائتمانى من خلال ماكينات «ATM» للبنك الأهلى

أتاحت الشركة المصرية للاستعلام الائتمانى 15 مليون استعلام ائتمانى خلال 6 سنوات.
قال محمد كفافى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «I-SCORE» تمتلك قاعدة كبيرة من العملاء، ويبلغ عددهم 11.5 مليون عميل أفراد، ويبلغ عدد العملاء من الهيئات والشركات 176 شركة.
أضاف «كفافى»، أن الشركة تعتزم خلال أيام تفعيل خدمة الاستعلام الائتمانى من خلال ماكينات الصراف الآلى بالتعاون مع البنك الأهلى، مشيراً إلى أن الشركة فعلت هذه الخدمة مع بنكى مصر والمصرف المتحد الشهرين الماضيين.
أشار إلى أن الشركة لم ترفع رسوم الاستعلام الائتمانى البالغة قيمته 25 جنيهاً منذ 6 سنوات، وتسعى الشركة لمساندة جميع الشركات والبنوك وتقديم خدماتها للمساهمة فى خفض نسب التعثر.
أوضح «كفافى»، أن الشركة تلقت 79 ألف طلب استعلام ائتمانى لعملاء مستفيدين من مبادرة المشروعات الصغيرة والمتوسطة التى أطلقها البنك المركزى المصرى، مطلع العام الجارى، متوقعاً مضاعفة هذا العدد الشهور المقبلة.
أشار إلى أن الاهتمام بالعملاء والمحافظة على جودة تقارير الجدارة الائتمانية يسلتزم انتشار ثقافة مالية ووعى مصرفي، خاصة أن عدد عملاء البنوك والمؤسسات المالية بالسوق فى تزايد مستمر.
وأضاف «كفافى»، أن الشركة بصدد التعاون مع مؤسسات مالية وتعليمية، لعمل برامج تثقيفية جديدة، وأن هذه البرامج تنعكس على أنشطة البنوك والشركات، وتهدف إلى زيادة الوعى وتثقيف العملاء بالمخاطر.
وأكد أهمية الدور الذى تقوم به الجهات الإعلامية المختلفة فى توعية المواطنين، خاصة عملاء البنوك والقطاع المالى بأوجه الاستفادة من التعاملات المصرفية والمالية وكيفية تطبيقها بشكل صحيح.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/12/927791