منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“تنشيط السياحة” تتعاقد مع إكسبديا لإطلاق حملة ترويجية عن مصر


مصدر: جارٍ التعاقد مع trip advisor وbooking

توقع هيئة تنشيط السياحة اتفاقا مع شركة إكسبديا للحجز الإلكترونى لبث إعلانات عن مصر على موقع الحجز فى الشركة قبل نهاية العام الجارى.
وقال ماجد مينا حبشى مدير التسويق لشركة Expedia فى مصر إن هناك مفاوضات بين شركته وهيئة تنشيط السياحة للإعلان عن مصر فى موقع الشركة، وتجرى حاليا الدراسات على الأسواق للتأكد من الحصول على أفضل النتائج.
شدد فى تصريحات خاصة لـ«البورصة» على أن للباحث حرية الاختيار وسيركز عمل الشركة على عمل إعلان عن مصر بجانب اختياره على صفحات المقاصد المنافسة لمصر فى البلاد الواعدة سواء التقليدية أو الجديدة.
قال إن هذا العمل الجديد للشركة نوع من الدعايا ويكون لها مقابل خاصة أن الحملة لها ميزانية لتصميمها وتنفيذها، لذلك يجب دراسة الأسواق الأفضل لتعظيم العائد.
كشف عن أن هناك مقاصد عديدة تسعى لتنفيذ هذا النوع من الدعايا وتقوم من جانبها شركة ميديا سولوشنز Media Solutions، وهى إحدى شركات مجموعة Expedia، موضحا أن أهم الدول التى تستعين بشركته المغرب والأردن وتركيا ودبى وقبرص إلى جانب إسرائيل.
أضاف أن هناك كثيرا من المقاصد لها حملات تسويقية على صفحات Expedia، وجميعها تعد حملات ناجحة.
يذكر أن شركة إكسبيديا أسسها بيل جيتس فى الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت ضمن مجموعة مايكروسوفت العالمية ثم انفصلت عنها، وتم طرحها فى البورصة، ولها مساهمون على مستوى العالم، ولديها 200 صفحة إنترنت يزورها 450 مليون زائر شهريا، وحققت الشركة مبيعات تقدر بنحو 65 مليار دولار فى عام 2015 بزيادة قدرها 36% فى عدد الليالى السياحية عن عام 2014، كما تغطى صفحات إكسبيديا 75 دولة تعد أهم الأسواق السياحية فى العالم.
ومن جانبه، قال مصدر بهيئة تنشيط السياحة أنه جار التعاقد مع شركات أكسبيديا وtripadvisor وbooking وهما أكبر مواقع لحجوزات السفر عالميا، بهدف ظهور اسم مصر فى بداية أى بحث على المواقع الثلاثة، وكذلك ظهور درجة الحرارة فى المقصد المصرى على التطبيقات الالكترونية عندما تكون منخفضة فى الدول الأوربية، لتشجيع السائح المرتقب على اتخاذ قراره بزيارة مصر، التى تتميز بالمناخ الدافئ خلال الشتاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/13/928261