منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




ننشر الأسعار الجديدة لسيارات “كيا”


رفعت “كيا” سعر سيارتها “كارينز” بنحو 59.5 ألف جنيه لتصل فئتها الأولى إلى 395.5 ألف جنيه، وأضافت 59.5 ألف جنيه على سعر “نيو سيراتو” لتصل فئتها الأولى إلى 229.4 ألف جنيه، و40 ألف جنيه على “ريو” لتصل إلى 273.5 ألف جنيه، و30 ألف جنيه زيادة على “بيكانتو” لتصل إلى 200 ألف جنيه فى فئتها الأولى، 53 ألف جنيه على “سول” لتصل إلى 333 الف جنيه فى الفئة الأولى، و61 ألف جنيه زيادة على سعر “سبورتاج” و33.5 ألف جنيه على “سييد”.

جدير بالذكر، ان جمارك السيارات الواردة من الخارج فى تعاملات اليوم الأربعاء الماضى كسرت حاجز 101% بعد ارتفاع الدولار الجمركى الى 17.84 جنيه فى سابقة هى الأولى منذ تحرير سعر الصرف الخميس الماضى.

وقال مسئول بمصلحة الجمارك إن أسعار صرف الدولار نخطر بها رسميا من قبل البنك المركزى يوميا.

وأضاف أن الجمارك غير مسئولة عن ارتفاع الأسعار، وإنما هى جهة تطبيق قانون فقط, مشيرا إلى أن 60% من السلع الواردة من الخارج معفاة من سداد الرسوم الجمركية.

ويذكر أن البنك المركزى اتخذ قراراً بتحرير سعر الصرف الخميس الماضى وتركه لمعدلات سوق العرض والطلب.

ويعد هذا الإجراء ضمن الشروط المتفق عليها مع صندوق النقد الدولى بعدم وجود سعرين لتداول العملة, كما اتخذ المركزى إجراء آخر بزيادة معدلات الفائدة على الإيداع والاقتراض 3%.

جدير بالذكر ان شركات السيارات قد استقبلت قرار البنك المركزى بتعويم الجنيه، بتوقف عمليات البيع، إذ اتجهت الشركات لإعادة تسعير سياراتها، وأخرى تنتظر استقرار أسعار العملة الأمريكية أمام الجنيه وانتهاء الاضطراب والارتباك السائد فى السوق.

الاسعار

اسعار كيا
اسعار كيا

 

 

 

 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: كيا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/13/928540