منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“نيوكاسل” تعدل عن تأجيل طرحها في نايلكس بعد انتعاشة البورصة


“نيوكاسل” تعدل عن تأجيل طرحها فى «نايلكس» بعد انتعاشة البورصة

“عمارة”: الشركة تدرس إعادة دراسة القيمة العادلة بعد تنفيذ عدد من التوسعات

عززت ظروف البورصة الحالية من ارتفاعات السوق وتحسن قيم التعاملات فى البورصة من موقف شركة نيوكاسل للاستثمار الرياضى التى كانت تسعى للطرح فى بورصة النيل، بعدما كانت قررت التأجيل مطلع أكتوبر الماضى.

قال ياسر عمارة، رئيس شركة ايجل للاستشارات المالية راعى قيد شركة نيوكاسل فى البورصة، إن الشركة عدلت عن قرارها بتأجيل الطرح فى البورصة، وستواصل العمل على استيفاء مستندات تنفيذ الطرح.

وأضاف عمارة لـ«البورصة»: أن الشركة تدرس فى الوقات الحالى إعادة دراسة القيمة العادلة للسهم بعد أن نفذت عدة توسعات خلال الفترة الماضية ما سيرفع من تقييمها.

وكانت الشركة قد قررت فى منتصف أكتوبر الماضى، تأجيل الطرح بسبب ضعف السيولة وعدم استقرار أداء الأسهم بسوق المال، والتى لا تشجع على نجاح الطروحات الجديدة، حسبما فسرت «إيجل».

ووافقت لجنة القيد فى البورصة المصرية على قيد شركة نيوكاسل للاستثمار الرياضى فى أكتوبر 2015، إلا أنها لم تتمكن من الطرح فى بورصة النيل برأسمال يبلغ 4.37 مليون جنيه، موزعاً على 2.18 مليون سهم، بقيمة اسمية تبلغ 2 جنيه للسهم الواحد.

وذكر عمارة أن الشركة بدأت فى قطاع كرة القدم فى تدشين فريق أول لكرة القدم ينافس فى دورى الدرجة الرابعة، فضلاً عن قطاع للناشئين للاستثمار فى الطاقات البشرية للاعبين وتنمية المواهب ثم إعادة بيعها مستقبلاً لتحقيق عوائد مادية بالتوازى مع العمل على الترقى فى الدرجات المختلفة للدورى الممتاز.

قال عمارة: إن قيمة الطرح تصل إلى 850 ألف جنيه تمثل حصة 20% من أسهم الشركة، وكان آخر طرح فى بورصة النيل بنفس القيمة هو طرح شركة جينيال توز الذى تم نهاية العام الماضى، وكان بسعر طرح 1.5 جنيه لعدد 600 ألف سهم، وتمت تغطيته 121 مرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/13/928571