منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المصرية تكافلى حياة” تتعاقد مع “جلوب ميد” لإدارة محفظة “الطبى” بـ50 مليون جنيه


تعاقدت الشركة المصرية للتأمين التكافلى حياة «gig» ـ إحدى شركات مجموعة الخليج للتأمين ـ مع شركة «جلوب ميد» للرعاية الصحية على إدارة محفظة التأمين الطبى لديها.
قال رماح أسعد، العضو المنتدب بالشركة المصرية للتامين التكافلى حياة، إن الأقساط السنوية لمحفظة التأمين الطبى المسند إدارتها لشركة «جلوب ميد ايجيبت» قيمتها 50 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضى.
أضاف لـ«البورصة» أن «المصرية للتأمين التكافلى حياة» تستهدف 17 مليون جنيه أقساطًا جديدة بالتأمين الطبى من خلال التوسع فى العقود الجماعية وطرح منتج فردى جديد يتميز بتغطية تأمينية طبية دولية، ومن المخطط طرحه بالبنوك خلال الربع الأول من 2017.
أوضح أسعد أن «جلوب ميد» ستقدم مجموعة من الخدمات لعملاء الشركة بالتأمينات الطبية تتضمن أدوات متخصصة لإدارة الرعاية بمنافع المستشفيات، وخدمات وصف وصرف الدواء، وبرامج طب الأسنان، والتأمين أثناء السفر، وخدمات العيادات الخارجية، وخدمات الاستشارات الطبية من أكثر من طبيب.
وتقدم «جلوب ميد» برامج متخصصة لإدارة الرعاية الصحية فى 12 فرعًا لها بالدول العربية والأفريقية، كما ستصل بعدد المستفيدين من الخدمات الطبية التى تقدمها وفقا لعقود الـTPA المبرمة مع شركات التأمين بالسوق المصرى لنحو 250 ألف مستفيد بنهاية العام الجارى.
أشار إلى أن الشركة بصدد التعاقد النهائى مع بنك الكويت الوطنى NBK بعد الحصول على موافقة البنك المركزى، خلال الأسابيع المقبلة لتقديم منتجات عبر فروعه بآلية التأمين البنكى.
وقال أسعد: إن «المصرية للتأمين التكافلى حياة» مرتبطة بتعاقدات تأمين بنكى مع بنوك عودة وأبوظبى الإسلامى وفروع المعاملات الإسلامية ببنك مصر فى الوقت الحالى.
أضاف أن خطة الشركة تستهدف الوصول بحصة التأمينات البنكية لنحو 8% من إجمالى الأقساط أو 35 مليون جنيه بنهاية العام المالى 2016 – 2017.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/14/927903