منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




إطلاق حملة الترويج السياحى لمصر فى إيطاليا غداً


تبدأ غداً حملة الحملة الرسمية للترويج السياحى للمقصد المصرى بإيطاليا، بحضور هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة. وتُستهل الحملة بحفل كبير يضم ما يقرب من 120 من منظمى الرحلات وشركات السياحة وشركات الطيران.
وقالت هيدى حماية، مدير خطة الحملات الترويجية بشركة «JWT – جى دبليو تى»، إن الحملة بالسوق الإيطالى بدأت فى المجلات السياحية المتخصصة مع بداية الشهر الجارى.
أوضحت لـ«البورصة»، أن الحملة فى المجلات ستستمر فى خمسة إصدارات متتالية فى المجلات نصف الشهرية على أن تكون أول ومنتصف نوفمبر، وأول ومنتصف ديسمبر، وأول يناير.
قالت إن الحملة العادية ستستمر بالسوق الإيطالى لمدة شهر واحد، على أن تنتهى فى منتصف ديسمبر المقبل، وستشمل الاعتماد على الإعلانات الديجيتال وأوت دور والسوشيال ميديا.
وغادر اليوم هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة إلى العاصمة الإيطالية لإطلاق حملة الترويج السياحى من خلال حفل كبير غداً.
ومن المقرر أن ينظم المكتب السياحى بروما بالتعاون مع الأكاديمية المصرية للفنون احتفالاً كبيراً، بحضور ما يقرب من 120 من منظمى الرحلات وشركات السياحة وشركات الطيران وممثلى الاتحادات السياحية بإيطاليا وعدد كبير من ممثلى الصحافة المهنية والجماهيرية ووكالات الأنباء بإيطاليا.
ويتضمن برنامج الحفل كلمة للسفير المصرى عمرو حلمى بروما، بالإضافة إلى كلمة «الدميرى» التى سيعلن فيها إطلاق الحملة الدولية للترويج السياحى بإيطاليا.
أكد «الدميرى» أهمية السوق الإيطالى كواحد من الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة لمصر، معبراً عن ثقته بتحقيق الحملة الجديدة نتائج إيجابية تساعد على تحسين الصورة الذهنية عن مصر، واسترجاع حركة التدفقات السياحية من هذا السوق المهم.
وكانت شركة «جى دبليو تي» فازت، فى أغسطس من عام 2015، بمناقصة الحملة الدعائية لمصر فى الأسواق الخارجية لمدة ثلاث سنوات، تتولى الشركة الترويج لمصر فى 27 سوقاً سياحياً، مقابل 68 مليون دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/14/929183