منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“الكهرباء” تؤجل تلقى عروض مناقصات توريد محولات 4 محطات


التأجيل يشمل «العاصمة الإدارية» و«البرلس» و«نجع حمادى و”الزقازيق” 

أجلت الشركة المصرية لنقل الكهرباء تلقى العروض من الشركات المتنافسة على توريد وتركيب 4 محطات محولات وتطوير مركزين للتحكم إلى 15 ديسمبر المقبل بدلاً من اليوم الثلاثاء استجابة لطلب عدد من الشركات صاحبة العروض.
وقالت مصادر حكومية لـ “البورصة”، إن قائمة الشركات المتنافسة، والتى تعتزم تقديم عروضها تتضمن إكس دى إجيماك وسيمنس وإيه بى بى وتحالف هايسونج هيونداى مدكور جروب و”جى أى – ألستوم”.
وأضافت تتضمن المشروعات محطة محولات العاصمة الإدارية الجديدة لتفريغ الطاقة الكهربائية المولدة من محطة التوليد الجديدة قدرة 4800 ميجا وات.
كما تشمل المناقصات المؤجلة توريد محولات 3 محطات تضم كفر الشيخ لتفريغ الطاقة المولدة من محطة انتاج كهرباء البرلس 4800 ميجاوات ومحطة نجع حمادى والأخيرة بالزقازيق، وتضم المناقصات أيضاً عروضاً لتطوير مركزى تحكم القناة والقاهرة.
وعلمت “البورصة”، أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء تخطط لتدبير التمويل من مواردها الذاتية كما تشترط الشركة أن تكون العروض المالية مقومة بالجنيه المصرى.
وتسعى الشركات لكسب مزيد من الوقت ترقباً لاستقرار سعر صرف الجنيه أمام العملات الأجنبية بعد تعويمه مطلع الشهر الجارى، لتتمكن من تسعير العطاءات المالية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/14/929415