منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“السادات” يطرح 100 وحدة تجارية ومهنية بالمزاد الشهر المقبل


يطرح جهاز مدينة السادات 100 وحدة للبيع فى مزاد علنى الشهر المقبل، موزعة بين 75 محلاً تجارياً و25 وحدة مهنية مخصصة للعيادات والمكاتب الإدارية.
قال المهندس محمد عاشور، رئيس جهاز مدينة السادات لـ«البورصة»، إن المحال موزعة على جميع الأحياء السكنية بالمدينة، بمساحات تبدأ من 20 إلى 70 متراً للتجارى، ومن 50 إلى 70 متراً للمهنى.
وتوقع ألا يقل سعر متر طرح الوحدات التجارية عن 22 ألف جنيه، مقابل 5 آلاف جنيه للوحدات المهنية، خاصة فى ظل تلقى جهاز المدينة مئات الطلبات لتخصيص وحدات تجارية.
وأشار إلى أن جهاز المدينة انتهى مؤخراً بيع 60 وحدة موزعة ما بين التجارى والمهنى، مشيراً إلى مراعاة توزيع المحال والوحدات على الأحياء التى تفتقر للخدمات، وعلى رأسها «ابنى بيتك».
أكد «عاشور» أن جهاز المدينة قرر طرح تنفيذ مشروعات بنية تحتية إضافية فى الأحياء السكنية بالمدينة ضمن مخطط العام المالى الجارى، وتشمل طرح شبكات مياه وصرف صحى، بالإضافة إلى أعمال تنسيق موقع للعديد من الأحياء.
وبلغت ميزانية «السادات» خلال العام المالى الجارى 1.1 مليار جنيه بزيادة 500 مليون عن العام الماضى، وستوجه الزيادة لتنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعى بالمدينة، بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية للمشروع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/15/928578