بالصور.. انطلاق الحملة الترويج السياحية لمصر بالسوق الإيطالى


انطلقت الحملة الدعائية للمقصد السياحى المصرى بالسوق، لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر. هذا ويعد السوق الإيطالى أحد أهم الأسواق المصدرة للسياحة لمصر.
وقالت شركة جي دبليو تي المتخصصة في الترويج للمقصد السياحي المصري، فى بيان صحفى، إن الحملة الترويجية بالسوق الإيطالى ستستمر لمدة ثلاثة أشهر، اعتباراً من نوفمبر الجارى حتى يناير 2017، بهدف تحقيق نتائج إيجابية تساعد على تحسين الصورة الذهنية لمصر كمقصد سياحي، واسترجاع حركة التدفقات السياحية من هذا السوق المهم.
وأضافت، أن الحملة تم إطلاقها فى ثلاث مدن إيطالية هى «ميلانو – روما – بريشا»، مشيرة إلى أن الحملة تتضمن إعلانات خارجية فى عدد من وسائل المواصلات «محطات المترو – عربات المترو- داخل الأوتوبيسات العامة – داخل المطارات الإيطالية» من أجل ضمان أعلى نسبة مشاهدة.
كما اعتمدت الشركة فى خطتها الإعلانية التركيز على مواقع الحجز الإلكتروني، لتظهر إعلانات الحملة خلال مرحلة البحث عن الوجهات السفر، بالإضافة إلى المواقع الإخبارية الأعلى من حيث عدد الزوار، وكذلك المواقع التى تخاطب الجمهور المستهدف. وأشارت الشركة إلى أن الحملة تتضمن الصحف والمجلات الإيطالية المطبوعة ذات نسب القراءة الأعلى والتى تصل إلى الجمهور المستهدف.
وقالت هيدى حماية، مدير خطة الحملات الترويجية بشركة «JWT – جى دبليو تى»، إن الحملة بالسوق الإيطالى بدأت فى المجلات السياحية المتخصصة مع بداية الشهر الجارى.
أوضحت لـ«البورصة»، أن الحملة فى المجلات ستستمر فى خمسة إصدارات متتالية فى المجلات نصف الشهرية، على أن تكون أول ومنتصف نوفمبر، وأول ومنتصف ديسمبر، وأول يناير.
قالت إن الحملة العادية ستستمر بالسوق الإيطالى لمدة شهر واحد، على أن تنتهى فى منتصف ديسمبر المقبل، وستشمل الاعتماد على الإعلانات الديجيتال وأوت دور والسوشيال ميديا.

حملة الترويج السياحى فى ايطاليا (2)

حملة الترويج السياحى فى ايطاليا (1)
حملة الترويج السياحى فى ايطاليا (4)
حملة الترويج السياحى فى ايطاليا (3)

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السياحة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2016/11/15/929828