منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




فوز “العروبة” و”النصر” بتنفيذ 1250 وحدة إسكان اجتماعى فى “الشرقية”


«عبدالفتاح»: «المقاولون العرب» ترصف طرقاً بطول 14.5 كيلومتر بقيمة 65 مليون جنيه

أسندت محافظة الشرقية تنفيذ 1250 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية بمشروع الإسكان الاجتماعى لشركتى «العروبة» للمقاولات والإنشاءات و«النصر» للمقاولات والتجارة بتكلفة 145 مليون جنيه.
قال المهندس محمد عبدالفتاح، مدير مديرية الإسكان بمحافظة الشرقية، إن شركة «العروبة» للمقاولات والإنشاءات سوف تنفذ 750 وحدة سكنية بقيمة 100 مليون جنيه، على أن تبدأ الشركة فى تنفيذ الأعمال الشهر المقبل بعد تسليم المواقع، وتنفذ شركة «النصر» للمقاولات والتجارة 500 وحدة سكنية بالمشروع بتكلفة 45 مليون جنيه، ومن المقرر أن تنتهى منها فى 2018.
أضاف «عبدالفتاح»، أن المحافظة انتهت من ترفيق الأراضى المخصصة للمشروع بمساحة 51 فداناً موزعة بواقع 19 قطعة أرض مخصصة عمارات فى 5 مدن بالمحافظة.
أشار «عبدالفتاح» إلى أن المحافظة تعد لطرح مناقصة عامة على شركات المقاولات لتخطيط مساحة 315 فداناً الشهر المقبل بمدينة بلبيس وامتداد العاشر من رمضان ضمن خطة توسعات محافظة الشرقية، وسوف تقسم المساحة حسب الأغراض والاستخدامات التى تعتزم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
أضاف أن شركة «المقاولون العرب» فازت بتطوير ورفع كفاءة 8 طرق تربط بين مدن المحافظة بطول 14.5 كيلومتر بتكلفة 65 مليون جنيه، وتسلمت الشركة مواقع العمل لبدء التنفيذ وتستغرق مدة الأعمال 10 أشهر تنتهى العام المقبل، وسددت المحافظة للشركة الدفعة الأولى بواقع 25% من قيمة التعاقد على أن يسدد باقى المستخلصات خلال مراحل التنفيذ.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/15/929890