منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هيرميس”: الإغلاق المالى لصندوق RX للرعاية الصحية بقيمة 100 مليون دولار خلال 2017


قام فريق الاستثمار المباشر بالمجموعة امالية “هيرميس” القابضة بتأمين 20 مليون دولار أمريكى من البنك الأفريقى للتنمية إلى صندوق الاستثمار المباشر (RX Healthcare) الموجه إلى قطاع الرعاية الصحية.

جاء ذلك سعياً لمخاطبة ارتفاع الطلب على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة فى بلدان القارة الأفريقية. كما يتطلع الصندوق إلى تنفيذ إغلاق مالى بقيمة 100 مليون دولار عبر تأمين التعهدات الاستثمارية من مجموعة من كبار المستثمرين خلال عام 2017.

دفعت الأنشطة المنضمة حديثاً للمجموعة المالية (هيرميس)، تحت ذراعها المجموعة المالية هيرميس للتمويل، بالإضافة إلى بيع 47.6% من حصة المجموعة فى بنك الاعتماد اللبنانى، فضلاً عن تخفيض العملة خلال الربع الأول من العام إيرادات الشركة للارتفاع 32.2% خلال التسعة أشهر الأولى من 2016، بقيمة 989.8 مليون جنيه مقابل 747.4 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة.

وارتفع إجمالى الربح من العمليات المستمرة وغير المستمرة بنسبة 25% ليبلغ 151 مليون جنيه خلال الربع الثالث من عام 2016 على خلفية تعديل قيمة الاضمحلال المسجلة بقوائم الشركة فى ضوء تنفيذ عملية التخارج من بنك الاعتماد اللبنانى خلال الربع الأول من العام الجاري.

وتعكس نتائج الربع الثالث تسجيل إيرادات بقيمة 145 مليون جنيه من عمليات قطاع بنك الاستثمار، بالإضافة إلى إيرادات قدرها 70 مليون جنيه من عمليات شركة التأجير التمويلى الجديدة، وشركة تنمية للتمويل متناهى الصغر التى بدأ تجميع نتائجها على القوائم المالية للمجموعة خلال الربع الثانى من العام الجاري.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/15/930072