منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





ملف.. شمس “الطاقة المتجددة” تشرق فى حاضنات ريادة الأعمال


أصبحت الطاقة المتجددة فى بؤرة اهتمام حاضنات الأعمال، إذ ظهر العديد من الأفكار والشركات التى شجعت الحاضنات على الاستثمار بها.
وتضم حاضنة «إبنى» العديد من الشركات التى تهتم بمجال الطاقة النظيفة والمتجدة، وتدعمها بنحو 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى مكان ثابت للعمل، واستشارات قانونية ومالية.
كما دعمت «نورت»، 8 رواد اعمال عبر تدريبهم على كيفية إدارة السوق ودراسته بالإضافة إلى الاستشارات المالية والاقتصادية، وتقديم منحة مالية بلغت 20 ألف جنيه لشركتين.
ومن ضمن الشركات التى ظهرت فى مجال الطاقة الشمسية «Solarista» على يد المهندس أحمد مصطفى، إذ صمم شنطة مزودة بشاحن يصلح لشحن جميع أنواع الهواتف الذكية عن طريق الطاقة الشمسية، مستهدفاً طرح 1200 شنطة خلال العام المقبل، و5 آلاف شنطة حتى نهاية 2018 بقيمة 600 جنيه للشنطة الواحدة.
كما قام عمرو أبوالحسن بالتعاون صديقيه محمد سيد وعمر مصطفى، بتصميم تطبيق «Creetova»، يساعد فى التحكم بالإضاءة من خلال الهاتف الذكى.
وانضم فريق العمل مؤخراً إلى حاضنة «ابنى» التكنولوجية، والتى دعمتهم بمبلغ مادى قيمته 150 ألف جنيه، بجانب توفير مكان ثابت للعمل، بالإضافة إلى الاستشارات القانونية والماليه، والتدريبات الخاصة.

حاضنة “إبنى” تدعم تطبيق “Creetova” للتحكم فى الإضاءة

 

 

“نورت” يدعم رواد الأعمال باستشارات قانونية ومالية

 

 

“Solarista” لشحن الهواتف تستهدف جذب 200 ألف جنيه

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/16/930348