منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«الأزهر» يجرى 3 آلاف كشف طبى و58 عملية جراحية لمتضررى السيول برأس غارب


أجرى الأزهر الشريف من خلال القافلة الطبية التابعة له 3 آلاف كشف طبى على المرضى بمدينة رأس غارب، كما أجرى 58 عملية جراحية على المحتاجين، مع صرف الأدوية اللازمة للمصابين هناك، فى مساعدة من الأزهر لمتضررى السيول والأمطار التى ضربت المدينة مطلع الشهر الجاري.

وكان «الأزهر» أرسل قافلة طبية إلى المدينة مكونة من 16 طبيباً من أطباء جامعة الأزهر، فى 11 تخصصاً مختلفاً لسد الاحتياجات حسب الحالات المتضررة بالمدينة، حيث يأتى هذا الدعم الطبى لرأس غارب بعد صرف التعويضات العاجلة المقررة من قبل فضيلة الإمام الأكبر بـ14 مليون جنيه لمحافظتى البحر الأحمر وسوهاج.

من جانبه، أشاد الدكتور غطاس فخري، مدير مستشفى رأس غارب المركزي، بقافلة الأزهر الطبية، مؤكداً أن القافلة قامت بإجراء عمليات جراحية كبرى فى المدينة، وهو ما يؤكد حرص الأزهر على الوقوف إلى جانب أهالى المدينة، وتقديم الدعم الطبى لهم والذى سبقه دعم معنوى ومادى إبان الأوضاع التى شهدتها رأس غارب مؤخراً جراء السيول والأمطار.

وكان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر قد اعتمد 14 مليون جنيه، مطلع الشهر الجاري، قدمها الأزهر الشريف وبيت الزكاة والصدقات المصرى كمساعدات عاجلة للمناطق الأكثر تضرراً من السيول بمحافظتى سوهاج والبحر الأحمر، انطلاقاً من المسئولية الدينية والاجتماعية للأزهر الشريف تجاه المجتمع المصري.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/11/16/930361