منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




سوليد : مستثمر يعرض الاستحواذ على حصة في مجموعة “المؤمن للأغذية”


3 شركات مصرية وسعودية وإماراتية يتقدمون لشراء ثري شيفس وبرقكت وتيستي

قالت شركة سوليد كابيتال إن هناك ثلاث شركات كبرى في قطاع الأغذية (مصرية وسعودية وإماراتية)، قد تقدموا بخطابات نوايا لسوليد كابيتال بعروض للمنافسة على شراء المصنع والمخازن وشبكة التوزيع التابعة لمجموعة المؤمن للأغذية، والثلاثة علامات تجارية ثري شيفس وبرقكت وتيستي.

كما تلقت سوليد كابيتال خطاب نوايا من مستثمر إستراتيجي يرغب في المشاركة مع مجموعة المؤمن للأغذية من خلال الإستحواذ على حصة غير حاكمة في كافة شركات المجموعة بوضعها الحالي، وتستهدف مجموعة المؤمن للأغذية استخدام حصيلة البيع لسداد كافة مديونياتها لدى البنوك وللدائنين وإنهاء كافة مشاكلها وإعادة هيكلة المجموعة لإستعادة قوتها في السوق المصري من خلال إنطلاقة جديدة في مصر والشرق الأسط.

وتقوم شركة سوليد كابيتال (عضو مجوعة سوليد كابيتال بارتنرز العالمية – هولندا) بدور المستشار المالي والاستثماري لكافة شركات مجموعة المؤمن للأغذية، للقيام بأعمال نقل الملكية وزيادة رؤوس الأموال والإستحواذات والاندماجات وإعادة الهيكلة وتنفيذ اعمال الطروحات لأي من أسهم الشركات التي سيتم طرحها بالبورصات المختلفة.

كما تتولى سوليد تقديم الخدمات الاستثمارية والتمويلية سواء توفير فرص شراء او بيع او مشاركة او تمويل بكافة أنواعه او مستثمر او عميل وما الي ذلك من النشاطات المختلفة للفرص الاستثمارية.

وتشمل شركات المؤمن للأغذية كل من سلسلة مطاعم مؤمن للمطاعم وشركة سلسلة مطاعم مؤمن السياحية للمطاعم وشركة سلسلة مطاعم مؤمن للوجبات الغذائية وشركة بيتزا كينج وشركة بلانت أفريكا للمطاعم والشركة المتحدة للأغذية والشركة المتحدة للتوزيع والتوريدات، والعلامات التجارية التابعة للمجموعة مؤمن وبيتزا كينج وبلانت أفريقا وثري شيفس وبرقكت وتيستي.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/16/930514