منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




3.2 مليون دولار لاتفاقية مد مشروع المبادرة المصرية للتنمية المتكاملة حتى 2021


وقعت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، مع الممثل المقيم للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة، اتفاقية مد مشروع المبادرة المصرية للتنمية المتكاملة «النداء» لمدة 5 سنوات حتى عام 2021 بقيمة 3.2 مليون دولار.
وقالت «نصر»، فى بيان صادر عن وزارة التعاون الدولي، إن هذا المشروع يعزز التنمية المستدامة ويوفر الآلاف من الوظائف لصعيد مصر.
وأضافت أن المشروع يركز على المرحلة الجديدة من مبادرة النداء لتجميع الإنجازات التى تمت بمحافظة قنا ونقلها للمحافظات المجاورة بما فيها سوهاج والأقصر، ومساعدة اكثر من 15 ألف شخص بطريقة مباشرة وغير مباشرة عن طريق فرص اقتصادية جديدة وتعزيز القدرات فى مجالات الخدمات الأساسية والمشاريع الصغيرة وتعزيز الزراعة.
وأوضحت أن المشروع ساهم فى تدريب 4431 شخصاً على عدد من الصناعات المنزلية والحرفية وتصنيع الملابس والزراعة، كما ساهم فى دعم الفئات الأكثر احتياجا فى 42 قرية فقيرة فى صعيد مصر، ووفر 1477 فرصة عمل مباشرة، واستفاد منها 90% أشخاص لم يسبق لهم العمل من قبل.
وأكد المصفى بن المليح، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، على الابتكار والذى يمثل محور المبادرة التى ساعدت على الترويج لنهج جديد للتنمية البشرية الشاملة والمستدامة فى صعيد مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/16/930540