منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




5 أعضاء من مجلس “النسيجية” السابق يعلنون ترشحهم لانتخابات 2016


تفتتح اللجنة المنظمة لانتخابات مجالس إدارات اتحاد الصناعات لدورة 2016-2019 باب الترشح لانتخابات غرفة الصناعات النسيجية اليوم الخميس ولمدة أسبوعين، على أن يتم إجراء الانتخابات والتصويت مطلع ديسمبر المقبل.
وأعلن 5 أعضاء من مجلس الإدارة السابق عن نية ترشحهم للانتخابات وهم حمدى أبوالعينين وحسن بلحة وسيد البرهمتوشى ومحمود الشامى بالإضافة إلى محمد المرشدى رئيس الغرفة السابق، فيما لم يحسم عبدالغنى الأباصيرى موقفه حتى الآن.
قال حسن بلحة عضو مجلس الإدارة السابق، إنه سيتقدم بأوراقه فور افتتاح باب الترشح وأنه يعتزم فى حالة الفوز التركيز على ملف المصانع المتعثرة وارتفاع أسعار الغزول بشكل مبالغ فيه خاصة بعد أن ارتفع سعر الدولار إلى 18 جنيهاً ولم تتغير بعد انخفاضه.
وقال سيد البرهمتوشى عضو المجلس السابق، إن خطته فى حالة الفوز تعتمد على محاولة توفير وضع مستقر لقطاع الغزل والنسيج ووجود تمثيل رسمى للقطاع خلال الدورة الجديدة لاتحاد الصناعات يعمل على تناغم الصناعات المتنوعة بالإضافة إلى تطوير القطاع العام وحصول الشركات على التسهيلات الائتمانية المتاحة حالياً.
وقال حمدى أبوالعينين، إنه سيقوم بإرسال أوراق ترشحه الخميس بعد فتح باب الترشح، وأنه لديه عدد من المحاور التى سيتم العمل عليها تتعلق بالنهوض بقطاع الغزل والنسيج حتى فى حالة عدم الفوز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/17/930678