منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“البنك الأوروبي”: نصيب مصر 8 ملايين يورو من منح دول شرق المتوسط


قال المهندس ممدوح عافية، رئيس البرنامج الاقليمي لجنوب وشرق المتوسط للخدمات الاستشارية بالبنك الأوروبي، إن نصيب مصر 8 مليون يورو من المنح المقدمة إلى دول شرق المتوسط.

وأضاف أنه من المستهدف أن يزود البرنامج الاقليمي لدول جنوب وشرق المتوسط حجم خدماته سنوياً بنسبة تتراوح من 15 إلى 20 %، لافتاً إلى أن أبرز التحديات التي تواجه البرنامج تتمثل في تطوير نظم الإدارة والشركات والخدمات غير المالية، وتطوير تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال.

وفي السياق قالت الدكتورة ريم السعدي، مدير برنامج دعم الخدمات الاستشارية للأعمال الصغيرة والمتوسطة، إن البرنامج عمل على تنمية مهارات سيدات الأعمال من خلال برامج تدريب متخصصة، لافتة إلى أنه تم تنفيذ 100 مشروع لسيدات الأعمال في القاهرة والإسكندرية والمحافظات القريبة، بالإضافة إلى تدريب 230 سيدة على مهارات القيادة والتسويق الالكتروني والإدارة المالية.

وأضافت أن البنك عمل على تنفيذ 402 مشروع في الخدمات الاستشارية المحلية، منهم 100 مشروع لسيدات الأعمال، بالإضافة إلى مساعدة الشركات على تحسين أداؤها الالكتروني.

وقال انطون كوباكوفو، رئيس البرنامج الاقليمي لجنوب وشرق المتوسط لتمويل وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن البنك يقدم دعم استشاري للشركات، من خلال مجموعة من المصرفين الذين يعملون على توفير المعلومات في القطاعات المختلفة، لافتاً إلى أن البنك يركز بصورة كبرى على القطاع الخاص ورفع صادرات عملائه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/17/931265