منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزيرة التضامن: نستهدف تشجيع المنتج المصرى وتصديره للأسواق الخارجية


قالت غادة والى وزير التضامن الاجتماعى إن الوزارة تنتهج سياسة تحفيز المنتج المصرى من أجل تصديره للخارج لزيادة حصيلة العملة الصعبة.
وشاركت وزيرة التضامن الاجتماعى فى فعاليات المعرض الدولى الأول لصناعات الحرف اليدوية والذى ينظمه المجلس التصديرى لصناعات الحرف اليدوية وغرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، المقرر استمراره حتى 25 نوفمبر الجارى.
وذكرت والى خلال كلمتها أن الوزارة سشارك بجناح خاص يضم قطاعات مختلفة من إنتاج الأسر المنتجة مثل النحاس والسجاد بأنواعه الحرير والصوف والكليم ذى التصميمات المتميزة والخامات البيئية فائقة الجودة.
أضافت الوزيرة أن هذه المعارض والتجمعات بما تقدمه من تطوير لأساليب العرض والتسويق قادرة على دعم المنتج اليدوى المصرى المتميز ومنحه الكثير من أساليب القدرة التنافسية انطلاقا من دور الصناعات اليدوية فى خلق فرص عمل تمكن صغار المنتجين من تحسين دخلهم وتحقيق النمو الاقتصادي.
اشارت الى ان المعرض يستهدف بالدرجة الأولى التسويق للمنتجات المصرية من خلال حضور مستوردين أجانب لعقد صفقات تجارية.
ذكرت ان المعرض يتواجد به زائرون من عدة دول مثل كندا، ألمانيا، بولندا، إنجلترا، كوريا الجنوبية، إيطاليا، وفرنسا بجانب مشاركة اتحاد الصناعات الصغيرة والحرفية فى ولاية كسلا بالسودان، وان الوزارة تستهدف تشجيع المنتج المحلى والعمل على تصديره للاسواق الخارجية لجذب العملة الأجنبية.
تابعت أن المعرض متزامن مع معرض ديارنا الذى نظمته الوزارة الاسبوع الماضى تم افتتاحه الأحد الماضى بمشاركة ما يزيد على 5000 عارض تشجيعا للمنتج المصرى والشباب أصحاب المشروعات متناهية الصغر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التضامن

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/19/931466