منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هيرو” تفتتح مصنعاً فى القليوبية باستثمارات 5 ملايين دولار


المصنع يعمل بالطاقة الشمسية وينتج 75 ألف طن سنوياً من المربى والعسل والعصائر
افتتحت شركة هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا للصناعات الغذائية مصنعاً بمحافظة القليوبية باستثمارات 5 ملايين دولار لإنتاج المربى والعسل والعصائر.
وقال محمود بزان، العضو المنتدب لشركة هيرو إن «المصنع الجديد يعمل بالطاقة الشمسية، ويتبع أحدث التكنولوجيات بما يضمن جودة منتجات شركة هيرو السويسرية فى جميع مراحل التصنيع، كما ينتهج طرقاً مبتكرة لتوفير استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة وتحسين بيئة العمل لجميع العاملين فى المصنع».
وأضاف «بزان»، أن المصنع الجديد بمحافظة القليوبية يأتى بتجربة للشركة لتوليد الكهرباء من خلال خلايا الطاقة الشمسية التى توفر حالياً أكثر من 10 ميجاوات من الكهرباء سنوياً، ما تقلل استخدام الكهرباء، ويحافظ على البيئة، كما تجرى، حالياً، الدراسات لمضاعفة هذا الإنتاج خلال الفترة المقبلة.
أوضح أن الحفاظ على البيئة كان أولوية فى تشييد المصنع الجديد، وتم تغيير معدات المناولة من ديزل وبنزين إلى كهرباء لتقليل الانبعاثات الضارة بالبيئة والعوادم.
وأشار إلى أن المصنع الجديد ضم أول خط أسبتك (Aseptic) فى الشرق الأوسط لحفظ وتعقيم الفاكهة وفقاً لأعلى المعايير العالمية دون ثلاجات، وتمت إضافة خطوط إنتاج جديدة ليصل إجمالى الطاقة الإنتاجية للمصنع 75 ألف طن سنوياً من المربى والعسل والعصائر.
وقال المهندس شريف رضوان، مدير عام مصنع هيرو بالقليوبية، إن المصنع يضم معملاً متطوراً لمراقبة الجودة بأحدث عبر أخذ عينات من المنتجات فى كل مرحلة من مراحل التصنيع؛ للتأكد من سلامة المنتج، وتسجيل نتائج الفحص إلكترونياً.
وقال إن الشركة تسعى لتعزيز معايير ضبط الجودة من خلال إضافة نظام جديد للحماية والمراقبة بالكاميرات لجميع مراحل وخطوات التصنيع، وتسجيل جميع عمليات التشغيل لتطبيق أعلى مستويات الجودة العالمية والسويسرية، فضلاً عن وجود أجهزة للتحكم فى دخول الموظفين وآليات فحص العمال وتعقيمهم قبل الدخول للساحة المخصصة للإنتاج.
وتعد شركة هيرو من أكبر 3 مصنعين للفاكهة ومنتجاتها فى الشرق الأوسط، وتم اعتماد مصر مركزاً رئيسياً للتصدير بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لتصبح هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا بمصر من كبرى الشركات التى تصدر مبيعاتها للخارج، وتستحوذ على 55% من سوق المربى فى مصر. كما يوفر المصنع 3500 حوالى فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر.
بدأت شركة هيرو فى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا فى عام 2002 بإطلاق مجموعة متنوعة من الفواكه ومنتجات الأطفال والرضع.
تعد شركة هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا بمصر حالياً مركزاً للتصدير الإقليمى، حيث تقدر مبيعاتها فى الخارج بأكثر من 211 مليون جنيه، بالإضافة إلى امتلاكها أكبر مصنع لتصنيع المربى فى المنطقة. مقر الشركة فى مصر يقوم بتقديم خدماتنا فى أكثر من 40 دولة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/20/932320