منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عمال “الدلتا للسكر” يشترطون تعديل أسعار التوريد قبل العودة للعمل


 

اشترط عمال شركة “الدلتا للسكر“، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لوزارة التموين، تعديل أسعار توريد السكر للشركة القابضة للعدول عن الإضراب والعودة للعمل مرة أخرى.

وقال أحد العمال، إن شركة الدلتا باعت السكر للقابضة بأسعار 4500 جنيهًا للطن، فى حين باعت تطرح الأخيرة السكر فى الأسواق بأسعار 7000 جنيهًا للبطاقات التموينية، والقطاع التجارى، و10 آلاف جنيهًا للقطاع الصناعى.

أوضح أن العمال يشترطون الحصول على فارق الاسعار فى الكميات التى تصرفت فى الشركة القابوضة بأسعار أعلى من المتفق عليها فى التعاقدات السابقة والمحددة عند 5 جنيهات، أو التوقف عن العمل، وكذلك تعديل أسعار التوريدات الجديدة.

أضاف أن العمال يضربون عن العمل أمام بوابات الشركة، ويمنعون خروج ايًا من سيارات النقل المملة بالسكر لصالح الشركة القابضة لحين اتخاذ قرار بشأن الأسعار.

وكشفت الشركة، أن إضراب العاملين يهدُف بتعديل الأسعار، ولا يتضمن أى تأخير فى عمل صيانة المعدات، لافتة أن البورصة خاطبتها لليوم الثاني بخصوص تأثير اضراب العاملين بالمصنع على الإنتاجية.

يذكر أن  العاملون بمصنع شركة الدلتا للسكر بمركز الحامول بكفر الشيخ يواصلوان إضرابهم عن العمل بالمصنع، لليوم السادس على التوالى، اعتراضا على بيع طن السكر للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والشركة التكاملية لصناعة السكر، بأسعار أقل من الأسعار التي تبيع بهما كلتا الشركتين، مما ينتج عنه فارق شاسع في الأسعار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/20/932704