منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أورينت – مصر” تؤمن عملاء “البافارية” بوثيقة التكميلى


«منصف»: التعاقد يغطى الخسائر المادية والهلاك الكلى والجزئى للسيارة وملحاقتها

تعاقدت شركة أورينت للتأمين التكافلى – مصر، التابعة لمجموعة الفطيم، على تغطية سيارات عملاء الشركة البافارية «BMW» بوثيقة السيارات التكميلى.
قال شريف منصف، نائب الرئيس التنفيذى بشركة أورينت للتأمين التكافلى، إن التعاقد يؤمن سيارات عملاء «البافارية» عن الخسائر المادية التى تنشأ عن الهلاك أو التلف الكلى أو الجزئى الذى يصيب السيارة وملحقاتها والناتج عن تعرضها لمخاطر الحريق والسطو.
أضاف لـ«البورصة»، أن الوثيقة تغطى قطع غيار السيارات المتهالكة نتيجة التصادم أو الانقلاب، وكذلك السرقة أو السطو، فضلاً عن الحريق أو الانفجار أو الاشتعال الذاتى، إلى جانب الفعل المتعمد من قبل الغير.
وتأسست «المجموعة البافارية للسيارات» فى مارس 2003 لتجميع وبيع مركبات «بى إم دبليو» فى الأسواق المحلية.
أشار «منصف» إلى أن شركة الشراع للوساطة قامت بدور الوسيط التأمينى للتعاقد بين «أورينت» و«البافارية».
وتأسست شركة الشراع للوساطة التأمينية كشركة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القانون رقم (159) لسنة 1981 وقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم (10) لسنة 1981 وتعديلاته ولائحته التنفيذية.
وأوضح «منصف»، أن أهمية التأمين تزايدت مع ارتفاع معدلات التضخم الناتجة عن تقلبات سعر الصرف، وتوفر للعملاء الحفاظ على القيمة السوقية لممتلكاتهم والتى تنخفض بسبب زيادة معدل التضخم.
وقال إن غالبية وثائق شركات التأمين تنص على سداد التعويض بالقيمة الاستبدالية، ما يحافظ على الأصول المملوكة للعميل، خاصة فى السيارات حيث يعجز العميل عن سداد فاتورة الإصلاح فى حالة الهلاك الجزئى نتيجة زيادة أسعار قطع الغيار، بخلاف حالات الهلاك الكلى.
وتعد مجموعة «Arab Orient Takaful» بالإمارات المملوكة لمجموعة «الفطيم» المساهم الرئيسى بـ«أورينت للتأمين التكافلى – مصر»، بحصة تصل 60%، فيما تتوزع الـ40% الباقية بواقع 20% لبنك أبوظبى الإسلامى، ومثلها لبنك الاتحاد الوطنى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/21/932298