منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أكواباور” تدشن شركة جديدة لإدارة مشروعات الطاقة المتجددة فى الشرق الأوسط


دشنت شركة أكواباور العاملة فى مجال توليد الطاقة ومحطات تحلية المياه، شركة جديدة أطلقت عليها «أكوا باور رينيوكو»، وذلك بهدف إدارة جميع مشروعات الطاقة المتجددة الحالية لتلبية احتياجات الأسواق النامية بالشرق الأوسط.
وكشف المهندس حسن أمين المدير الإقليمى لشركة أكواباورفى مصر، عن أهمية تدشين الشركة خاصة مع التقدم السريع فى التكنولوجيا وكفاءة التصنيع والبناء مع انخفاض فائدة الاقتراض وجودة موارد الطاقة المتجددة المتاحة.
وذكر أن الطاقة المتجددة هى الحل الأكثر منافسة فى قطاع الطاقة مقارنة بالبدائل الأخرى التى تعمل بالوقود الأحفورى المدعم وهو ما يمثل دفعة قوية لزيادة فرص الاستثمار فى ذلك القطاع.
أشار أمين إلى أن «أكواباور»، حريصة على انتشار الطاقة المتجددة على نطاق واسع حيث تساهم فى تطوير المكون المحلى من حيث السلع والخدمات الأمر الذى يؤدى إلى خلق الكثير من فرص العمل المطلوبة والاستثمار فى المجتمعات المحلية وفى محطات الطاقة المتجددة التى غالبا ما تكون فى المواقع الاقل نموا نظراً لبعدها عن العواصم.
أضاف أن شركة أكواباور تمتلك تسعة مشاريع فى أربع دول بقدرة إنتاجية تصل إلى جيجا وات من الطاقة المتجددة فى الأسواق التى تشهد فجوة فى الطاقة.
كما تم توقيع عقود طويلة الأجل فى عدد من الأسواق المختلفة ما أتاح للشركة تقليل المخاطر وتقديم تعريفة تنافسية ستساهم فى توفير عائدات مستقرة للشركة الجديدة «أكواباور رينيوكو».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/21/932874