منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محافظ الإسكندرية: الانتهاء من طريق وادى القمر بداية مارس وغلق جزئى للطريق


أغلقت مديرية المرور بالإسكندرية اليوم طريق وادى القمر فى اتجاه القادمين من محور التعمير لسرعة الانتهاء من الطريق والذى يعاد رصفه بتكلفة 35 مليون جنيه تحملها أربع شركات بترول.
وقال اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، لـ«البورصة»، إن المحافظة قررت الإسراع فى أعمال رصف وإعادة تهيئة طريق وادى القمر الحيوى والذى يعتبر مدخل منطقة العجمى من محور التعمير، بعد أن بدأ العمل به منذ عام تقريباً وتكفل عدد من شركات البترول بتمويله.
وأضاف أنه تقرر إضافة عدد من المقاولين لسرعة إنجاز الطريق والانتهاء منه ليسلم بداية مارس المقبل بعد أن كان من المقرر انتهاؤه بعد ثلاث سنوات طبقاً لوتيرة العمل السابقة، مؤكداً أنه تم الاتفاق مع إدارة المرور لعمل التحويلات المرورية اللازمة لإنجاز العمل بالموقع.
وأكد «فرحات»، أنه تفقد صباح اليوم الموقع واستمع إلى خطة العمل والتى تعمل على الانتهاء من جانب الطريق الأيمن للقادمين من محور التعمير إلى الطريق الساحلي، على أن يتم غلق مداخل الطريق من محور التعمير والاكتفاء بطريق البترول للقادمين من الصحراوى وطريق القبارى كبديل.
وكانت أربع شركات وهى «أموك، والإسكندرية للبترول، وإنربك، وبتروجيت» والتى تقع على طريق وادى القمر أو لها مقار إدارية تطل على الطريق، قد تكفلت بتمويل إعاده تهيئة ورصف الطريق الحيوى والرابط بين محور التعمير والطريق الساحلى مدخل مدينة العجمى.
ويعتبر الطريق هو المنفذ الأكبر لمنطقة العجمى كما يخدم سيارات النقل الثقيل القادمة من ميناء الإسكندرية والدخيلة فى طريقها إلى محور التعمير والطريق الصحراوى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإسكندرية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/21/933114