منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إتقان” تطور مشروعاً سكنياً فى “العبور” باستثمارات 160 مليون جنيه


تبدأ شركة «اتقان» للاستثمار العقارى وإدارة المشروعات تطوير مشروع سكنى متكامل بمدينة العبور باستثمارات 160 مليون جنيه يناير المقبل.
قال الدكتور محرم عبدالعظيم، رئيس مجلس إدارة شركة التكامل للأعمال والتصميمات الهندسية، المشرفة على تنفيذ المشروع، إنها انتهت من إعداد الرسومات الهندسية للمشروع ويجرى استخراج تراخيص البناء. وتعاقدت «اتقان» مع شركة البطل للمقاولات لتنفيذ المرحلة الأولى.
أوضح عبدالعظيم، أن الشركة بدأت معاينة الموقع، وعمل جسات التربة والرفع المساحى، ووضع المخطط العام وأعمال المرافق وشبكات الكهرباء.
ويقام المشروع على مساحة 16 فدانا، ويضم وحدات سكنية بمساحات مختلفة، وفيللات بنظام «الدوبلكس»، و«توين هاوس»، ومركزا تجاريا مخصص له مساحة 1250 مترا مربعا، ومنطقة ترفيهية متكاملة ومسطحات خضراء.
ويطور المشروع على مرحلتين بإجمالى 420 وحدة مختلفة، إذ تستغرق مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تنتهى 2020.
أشار إلى أن المرحلة الأولى بالمشروع خصص لها مساحة 7.5 فدان فى حين تبلغ النسبة البنائية 45%، وباقى المساحة مسطحات خضراء و«لاند سكيب»، موضحاً أن الشركة تدرس التعاقد مع شركات متخصصة فى أعمال اللاند سكيب.
أشار عبدالعظيم إلى أن شركته تأهلت فنياً بمناقصة وضع التصميمات والإشراف الهندسى على مشروع سوق تجارى بمدينة العاشر من رمضان بمساحة 10 آلاف متر مربع فى منطقة الإسكان الاجتماعى. وتتنافس مع 5 مكاتب استشارية هندسية، متوقعاً البت المالى الشهر المقبل.
كشف عبدالعظيم، انتهاء الشركة من تسليم 3 مشروعات سياحية بمحافظة مطروح، وتشمل تطوير ورفع كفاءة قرى سياحية تابعة لمستثمرين، وإعداد التصميمات الهندسية لمشروعات فندقية بالإضافة إلى تنسيق مواقع بمنتجع السهلى فى الساحل الشمالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/22/932401