منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“راية” تبدأ تشغيل “أمان للدفع الإلكتروني” بجميع المحافظات


وهبى: نستهدف صدارة السوق المصري بفضل ثقة العملاء وخبرة 10 سنوات

كشفت شركة “راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات” عن غطلاق التشغيل الفعلي لشركة “أمان لخدمات الدفع الالكتروني” (احدي شركات راية القابضة للإستثمارات المالية)،  إعتماداً علي خبرتها وريادتها في مجال الدفع الالكتروني لفترة تمتد لأكثر من 10 سنوات وقاعدة عملائها المتنوعين.

ولفتت راية الي ان الخدمة الجديدة ستبدأ في الانتشار التدريجي والسريع في خلال 5 سنوات من حيث التواجد والانتشار والافضلية لدي العملاء من خلال نشر 70 ألف ماكينة للدفع الالكتروني بجميع المحافظات.

وبدأت شركة أمان لخدمات الدفع الالكتروني في تقديم خدماتها للجمهور والتشغيلي الفعلي لتحصيل الفواتير وتقديم الخدمات العامة بحلول وأساليب مبتكرة خلال الربع الاخير لعام 2016، إعتماداً علي البنية التحتية لشركة راية ذات احدث المستويات التقنية والمستخدمة من قبل أكبر الشركات العالمية داخل مصر وخارجها.

قال محمد وهبي الرئيس التنفيذي لشركة أمان لخدمات الدفع الالكتروني، بأن أمان تمثل جزء من استراتيجية توسعية طموحة لدفع وتعزيز الشمول المالي لما له من أثر كبير في تحقيق الاستقرار الاقتصادي، حيث تهدف الشركة لخلق مجتمع بدون أوراق نقدية.

وتابع وهبي “لانستهدف فقط التعامل مع الافراد بل نهدف الي تعزيز التعاون مع القطاع الحكومي شاملاً مختلف الوزرات مثل الكهرباء والاتصالات والجهات الحكومية لضمان سرعة تحصيل مستحقات الدولة فضلاً عن البنوك والشركات وكافة الاطراف الفاعلين في منظومة الدفع الالكتروني”.

وأكد الرئيس التنفيذي لأمان، علي السعي لمواكبة كافة الاحتياجات وتمكين المستخدم من إتمام معاملاته المالية سواء من خلال التواجد في منافذ بيع ممتدة في كل المحافظات او التطبيقات الخاصة بالمحمول او عبر الانترنت، لافتاً الي ان هذه الطرق ستكون عبر شبكة موثوق فيها ومؤمنة وتتسم باليسر والسهولة.

وستقوم أمان بعقد حملات توعية للمواطنين لتغيير ثقافة التعامل مع المدفوعات الالكترونية وتقريب فكرتها والتطمين لسهولة التعامل مع وسائل الدفع الالكتروني التي توفرها الشركة والمعتمدة علي المعايير العالمية لخدمات الدفع الالكتروني في إطار إسترتيجيتها الرئيسية.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/22/933403