منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




8 ديسمبر.. “الصحة والسلامة” الإماراتية تعقد مؤتمرها السادس


يبرز المؤتمر السنوي السادس لمؤسسة الصحة والسلامة المهنية تطورات الصحة والسلامة في الإمارات بحضور ممثلون عن وزارة التربية والتعليم، ومركز أبوظبي للبيئة والصحة والسلامة، وبلدية دبي، حيث يعرضون مستجدات أنشطتهم. كما سيتعرف مسؤولو الصحة والسلامة ورجال الأعمال على التحديات المستقبلية وسبل التغلب عليها. بينما تقدم المؤسسة عروضاً تعريفية بالتطورات الجديدة اللافتة ومجموعتها من المنتجات التدريبية.

ينعقد المؤتمر في فندق شاطئ الراحة في أبوظبي يوم الخميس 8 ديسمبر، ما بين الساعة 8:30 صباحاً إلى 4:30 مساءً. ويرحب المؤتمر بأعضاء مؤسسة الصحة والسلامة المهنية، ومسؤولي السلامة والصحة، وبقية رجال الأعمال المهتمين.

ويقول أحمد الحديدي، رئيس فرع الإمارات لمؤسسة الصحة والسلامة المهنية: “من خلال إعطاء الأولوية لسلامة وصحة العاملين، فإن الشركات تستثمر في نجاحها مستقبلاً. فمن شأن قوة العمل الآمنة والصحية والخلاقة أن تسهم في زيادة الإنتاجية وبالتالي تعزيز أداء الشركة. وتعمل الشركات الإماراتية وبقية شركات العالم باستمرار على تطوير طرق جديدة لتنفيذ تلك الغاية، وغالباً ما ينطوي ذلك على تبني تكنولوجيا جديدة. ويبرز مؤتمرنا بعضاً من تلك المبادرات الجديدة. كما يتيح للحضور فرصة التواصل فيما بينهم، لاستحضار أفكار جديدة وبناء الشراكات”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/22/933469